مكياج عيون فخم لسهرات الصيف بوحي من بلقيس فتحي

لا تزال النجمة بلقيس فتحي تبهرنا بأجمل اطلالاتها الجمالية التي تعتمدها مؤخرًا في فيديو كليباتها والتي توحي بالتجدد والعصرية. ولعلّ مكياج العيون بأشكاله المتعدّدة  دخانيّ أو سموكي، برونزيّ، معدنيّ، شرقيّ، ريترو.... أكثر جزء يبرز في مكياج بلقيس بفضل شكل عينيها الواسعتين واللوزيتين، التي تليق بها جميع الأنماط المذكورة إضافة إلى الرموش الاصطناعيّة الكثيفة والطويلة التي تمنحها نظرة دراماتيكيّة ساحرة.

إليك أبرز أساليب مكياج النجمة بلقيس فتحي  واستوحي منها مكياج عيون فخم و ساحر لسهراتكِ ومناسباتكِ هذا الصيف...

تحديد العين بالكحل الاسود مع ايلاينر ناعم

 تعتمد بلقيس فتحي في أغلب إطلالاتها الجماليّة على تحديد عينيها بالكحل الأسود الناعم أو الملطخ، كما تختار للجفون ظلال العيون المقاومة للماء. تقوم بسحب اللّون إلى خارج العينين لمنحهما شكلاً أقرب لعيون القطّة بخطّ رفيع يعزّز من جمال عينيها العربيتيّن.

                             الصور من حساب بلقيس فتحي على انستغرام

 

مكياج بظلال ذهبية وعيون براقة

تركّز بلقيس على المكياج للعيون الشرقيّة فتمنحها الكثير من البريق من خلال اعتماد الهايلايتر على دمعة العين وتحرص على تناغم مكياج العيون الذي اعتمدت فيه على الظلال البنية على كسرة العين والظلال الذهبية البراقة على الجفن المتحرك مع لون الخدود الوردي الناعم والشفاه النيود لتكون النتيجة النهائيّة مكياج هادئاً ودافئاً.

                   

                                   الصور من حساب بلقيس فتحي على انستغرام

 

قلم الكحل الأبيض

تستخدم بلقيس قلم الكحل الأبيض اللماع داخل عينيها، وتركز على زاوية العين الخارجية، يناسب هذا التكنيك في المكياج الفتيات ذوات البشرة السمراء؛ إذ يساعد على إبراز جمال العينين.

                       

                                 الصور من حساب بلقيس فتحي على انستغرام

 

مكياج  بالظلال الورديّة


من أحبّ الأساليب في المكياج إلى قلب النجمة بلقيس فتحي، الظلال الورديّة الترابيّة المطفأة لبشرتها، شفتيها وعينيها، دفء في الألوان ساحر!
لوّني كسرة العين، الخطّ الأسفل للرموش والزوايا الخارجيّة للعينين بالوردي الداكن واشتّقي منه لون الشفاه. ولا تنسي رسم خط ايلاينر ناعم رفيع مع تكثيف الرموش ووضع المكحل الاسود داخل العين.

                                 الصور من حساب بلقيس فتحي على انستغرام

مكياج  بألوان صارخة


الأزرق، البنفسجيّ والأخضر، ألوان رائعة جدّاً  كثيرا ما تعتمدها بلقيس فتحي في مكياجها مع عدسات ملوّنة، بشرة برونزية وشفاه نيود مطفأة. امزجي أحد هذه الألوان مع ظلال ترابيّة بأسلوب بلقيس المميّز ليبدو أكثر دكنة ودفئاً.

                                الصور من حساب بلقيس فتحي على انستغرام

مكياج برونزي

تميل بلقيس فتحي إلى المكياج النحاسيّ، البرونزيّ، البنّي والترابيّ بشكل عام إلى جانب المكياج السموكي بالألوان الرماديّة الداكنة، كما تتقن مزج الألوان، فتعتمد أكثر من لونين أو ثلاثة على الجفون وتنمّق الجفون المتحرّكة بظلال برّاقة.

                           الصور من حساب بلقيس فتحي على انستغرام

 

شاهدي المزيد من الصور واستوحي مكياج عيون فخم لسهرات الصيف من بلقيس فتحي.

 

أضف تعليقا