إستوحي من أيقونة الموضة الكويتية مريم محمد ستايلك الصيفي بالحجاب!

في سياق الإنتشار الكبير لأيقونات الموضة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهجمة المدونات اللواتي يلقين شعبية كبيرة للغاية في الآونة الأخيرة، لفتتنا وخطفت أنفاسنا فاشينيستا راقية ذات ستايل إستثنائي بكل ما للكلمة من معنى، وهي كويتية الأصل تدعى مريم محمد، وتصف نفسها على أنها أنثى على هيئة عطر.

 

اقرئي أيضاً: كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا مريم محمد بالحجاب؟

 

 أيقونة الموضة الكويتية مريم محمد

 

 

ملابسها مثال الحشمة والعصرية والرقي والفخامة في آن، بعيدة كل البعد عن الرتابة، متجددة وحيوية على الدوام، كاجوال مريحة تارة، ملوكية وآسرة تارة أخرى. خمس ستايلات لملابس المحجبات كفيلة بأن تجعلك على الفور فاشينيستا في عيون كل من يراك، استوحيناها من مدونة الموضة الفريدة هذه، وها نحن ننقلها لك لتكون مصدر إلهام لك أيضاً!

 

 

 أيقونة الموضة الكويتية مريم محمد

 


السراويل الواسعة القصيرة:

ما نعنيه بالقصيرة هو أنها بطول الكاحل، ذات أرجل مستقيمة وواسعة. مع هذه السراويل، بوسعك أن تنسقي أي قطع لافتة من القمصان، أو مع سترات بطول الأرداف، أو حتى مع سترات بلايزر زاهية اللون. في كل الأحوال، هذه السراويل كفيلة بأن تخفي أي تضاريس في أردافك أو مختلف جوانب جسمك وستمنحك لوك شيك للغاية.

 

 أيقونة الموضة الكويتية مريم محمد

 


فساتين وقفاطين مع أحزمة:

تدرك هذه الفاشينيستا أهمية الحزام على الخصر لتنحيفه ومنحك لوك أكثر رشاقة. لذا هي لا تتوانى عن إضافة الحزام الى الفساتين الضيقة في قسمها العلوي أو حتى الى السترات وموديلات البلايز الطويلة والقفاطين. فإضافة الحزام قادر على قلب أي طلة رأساً على عقب بخطوة واحدة فقط.

 

 

 أيقونة الموضة الكويتية مريم محمد

 

الستايل الرياضي الكاجوال:

أنت أيضاً قادرة على أن تحصلي على لوك عصري للغاية مع الحجاب من خلال تنسيق سروال جينز ضيق سكيني مع توب أو سترة طويلة، ومن ثم أضيفي الى هذا اللوك المعاصر حذاءاً رياضياً لافتاً وجذاباً. 

 أيقونة الموضة الكويتية مريم محمد


القفاطين المطرزة:

لا تنسي أهمية الشياكة التي تمنحك إياها القفطانات المطرزة أو ذات النقوش في مختلف الأماكن ولكن على أن لا تكون بمكانها وغير متكلفة أو مبالغة. فمثل هذه القفطانات قادرة على أن ترافقك الى كل مكان في نهارك من العمل الى المول وحتى الى الخروجات الهامة برفقة الأصدقاء. 

 

 أيقونة الموضة الكويتية مريم محمد


الأكسسوارات والتفاصيل:

كما رأينا في تفاصيل لوكات مريم محمد، فإن الأكسسوارات أساس لأي طلة وهي قادرة على أن تقلب أي ستايل رأساً على عقب بمجرد أن تختاري المناسبة منها، وكذلك الحال في تفاصيل تصاميمك، مثل الأكمام الواسعة عند الرسغ ذات الطابع الأنثوي، الكشاكش والثتنيات، الترصيع، القلادات الغجرية الكبيرة، الأحذية الأنثوية، الحقائب ذات الجلود الفريدة...

 

 أيقونة الموضة الكويتية مريم محمد
 

أضف تعليقا