فساتين محجبات ساتان لاطلالاتك الرمضانية الراقية

  • في حين تأخذ العبايات والقفاطين والجلابيات الحيز الأكبر من الشعبية فيما يتعلق بستايل المرأة العربية المحجبة في شهر رمضان، تبقى بعض السيدات وفيات للفساتين المحتشمة الماكسي ذات الأكمام الطويلة والتي تأتي في الغالب مزينة بالنقوش أو ذات تفاصيل مميزة على شكل ثنيات وكشاكش  أو حتى بتفاصيل شفافة، ولكن التصاميم التي استوقفتنا هذا الموسم هي الفساتين الساتان الراقية المصنوعة من الساتان الفاخر!

     

    كيف تطلين بأجمل فستان في دعوات الإفطار؟

     


    بالطبع، العبايات تمنحك شياكة لا تضاهى، ولكن للفساتين الطويلة سحرها الخاص وأناقتها العصرية التي تليق بكافة الخروجات النهارية والمسائية. وتأتي هذه الفساتين مثالية للمحجبات إذ أنها طويلة تغطي الكاحل وذات أكمام طويلة ولا تحتاجين سوى لتنسيقها مع الحجاب المميز الذي يتلائم معها. هذا وترضي هذه الفساتين، خصوصاً تلك الضيقة بالكامل أو الضيقة عند الخصر، كل الأذواق ويتناسب مع كافة أشكال الأجسام، إذ أن هذه الفساتين متوفرة بقصات ضيقة وأخرى ذات خصر الأميرة أي منسدلة من تحت الخصر، منها مع حزام من الساتان أيضاً يلف الخصر ويعززه... 

     

    تنسيق مميز مع الأكسسوارات

     

    هذا وعليك أن تدركي كيف تنسقي الفستان مع الحجاب فإذا كان الفستان ذو نقوش، عليك أن تحرصي على أن لا تختاري حجابك سوى بلون واحد والعكس أيضاً. أما الأكسسوارات، فتليق بهذه الفساتين كافة الستايلات من الأحذية بكعب الى الصنادل المميزة من دون كعب للخروجات النهارية أو حتى للسحور الكاجوال غير الرسمي، فيما الحقائب التي تلتف حول الجسم فتناسب هذه الفساتين ذات الستايلات الحيوية والمفعمة بالنقوش النابضة بالألوان. 

     

    اقرئي أيضاً:للمحجبات نصائح لارتداء البناطيل الواسعة في شهر رمضان 

     

    أما فيما يتعلق بالحلي،  فننصحك باختيار ساعة راقية مع سوارين مميزين، وإذا أردت بوسعك أن تضيفي قلادة معدنية طويلة لإضافة عنصر اللمعان أو أن تتركي فستانك يكون هو محور طلتك. في معرض الصور، انتقينا لك فساتين محجبات ساتان ماكسي استحوذن على إعجابنا لتتألقي بها في اطلالاتك الرمضانية في دعوات الافطار أو حتى لتستضيفي الأقارب والأسرة على السحور. 

     

    أضف تعليقا