خلطة لشد البشرة على طريقة المغربيات

اشتهرت المرأة المغربية بجمالها الطبيعي لعدة قرون. وعلى الرغم من التطور السريع لصناعة التجميل، لا تزال النساء المغربيات تتجه إلى المكوّنات الطبيعية من أجل الحصول على بشرة متألقة و خالية من العيوب. ولا يخفى على أحد أنّ عمالقة التجميل في العالم استخدموا العديد من المكوّنات القيمة والفريدة من نوعها من حقائب مستحضرات التجميل النساء المغربيات في منتجاتهم التجميلية. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على الخلطة الطبيعية التي تستخدمها المرأة المغربية وكيفية تطبيقها، لتتخلصي من كافة علامات التقدم في السن البادية على بشرة وجهك.

 

خلطة لـ شد البشرة على طريقة المغربيات

 

 

 

خلطة البصل والعسل للبشرة

يحتوي البصل على فيتامين ج، الذي يساعد على جعل البشرة مشرقة، ويحتوي أيضاً على فيتامينات تعزز صحة البشرة وتجعلها بشرة شابة تبدو أصغر سناً، مثل فيتامين هـ، وفيتامين أ، وفيتامين جـ، ويعتبر البصل معقماً فعالاً يعمل على التخلص من البكتيريا الناتجة عن ظهور العديد من المشاكل الجلدية للبشرة.

المكونات:

  • ملعقتان كبيرتان من العسل.
  • حبة كبيرة من البصل.
  • طريقة التحضير والتطبيق:

طريقة التحضير:

في البداية، عليك استخراج العصير من حبة البصل، من خلال برشها والاحتفاظ بالعصير جانباً. من ثم، امزجي عصير البصل مع ملعقتي العسل. وحين يصبح الخليط متجانساً، طبقيه على بشرة وجهك، مع الابتعاد عن منطقة العينين. لكن احرصي قبل تطبيق الخلطة على تنظيف بشرتك جيداً، حتى تمتص المكونات في شكل كامل. اتركي الخلطة على وجهك مدة نصف ساعة. بعدها، أعيدي تنظيف وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالمياه الدافئة، ومن ثم رطبيه بكريم الترطيب الملائم. وللحصول على نتائج مرضية، واظبي على تطبيق هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

اقرئي أيضاً:

خلطات طبيعية لتبييض الرقبة

أفضل وأسرع الخلطات الطبيعية لتسمين الوجه ونفخ الخدود

خلطات النشا للتفتيح السريع للبشرة

 

أضف تعليقا