أفضل وأسرع الخلطات الطبيعية لتسمين الوجه ونفخ الخدود

في معظم الأحيان، يتأثر وجهك بالحميات الغذائية التي تتّبعينها، فينحف مع خسارتك الكيلوغرامات الزائدة، والعكس صحيح، إذ يسمن حين تكسبين وزناً زائداً. فهل تريدين تسمين الوجه ونفخ الخدود من دون أن تضطري لكسب الوزن؟ سنقدم إليك  الحل من خلال خلطات طبيعية مئة في المئة تحتوي في غالبيتها على خميرة البيرة، لما لها من فوائد في تسمين الوجه ومنحه التغذية المطلوبة.

 

إليك 4 خلطات طبيعية لجعل وجهك أكثر امتلاءً:

 

خلطة الخميرة والعسل

 

استخدمي ملعقة صغيرة من كل من المكونات التالية: خميرة ، العسل الطبيعي، عصير الليمون، والزبادي. امزجي المكونات مع بعضها البعض لتصبح متماسكة، من ثم ضعي الخليط على وجهك لمدة 45 دقيقة، بعدها نظفي وجهك بالماء الدافئ وادهنيه بكريم مرطب. استخدمي هذا القناع لمدة أسبوع كامل.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

خلطة الخميرة واللبن

 

اخلطي ملعقة صغيرة من الخميرة  مع ملعقتين كبيرتين من اللبن. من ثم دلكي وجهك جيداً بهذا الخليط مدة 15 دقيقة، بعدها اغسلي وجهك جيداً بغسول الوجه خاصتك. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع.

 

خلطة الخميرة والفيتامينات

 

اصنعي مزيجاً مكوناً من ملعقة صغيرة من الخميرة وقليل من الماء الدافئ وكبسولة فيتامين A. بعدها ادهني وجهك بالمزيج من دون المسّ بعينيك، واتركيه لمدة 15 دقيقة.

 

 خلطة الخميرة وزيت الحلبة

 

امزجي ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقة أخرى من ماء الورد وملعقة صغيرة من زيت الحلبة، ثم ادهني وجهك بالمزيج الذي حصلت عليه واتركيه لمدة ساعة، بعدها اغسلي وجهك جيداً بالماء. كرري هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً وستساعدك في تسمين وجهك وتغذية بشرتك في آن واحد.

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

الخميرة... بديل البوتكس في تسمين الوجه!

بوتكس طبيعي لازالة التجاعيد وتسمين البشرة وتفتيحها

لتسمين الوجه ونفخ الخدود جربي هذه التمارين

أضف تعليقا