أفضل وأسهل خلطات تبييض الجسم والوجه

لبشرة مشرقة ومتوهجة وخالية من التصبغات والبقع الداكنة، لا بد من إيلائها الاهتمام الكافي للحفاظ عليها بيضاء ناصعة وخالية من العيوب، ومنع اسودادها. فإن كنت تطمحين الى الحصول على بشرة بيضاء، سنقدم لك أفضل وأسهل خلطات تبييض الجسم والوجه.

 

خلطات الفازلين لتبييض الجسم والوجه

 

خلطة الفازلين والكركم لتبييض الجسم

 

اخلطي كميات مناسبة من الفازلين والكركم، بحيث تحصلين على خليط متجانس سهل الدهن. من ثم طبقي الخليط على بشرة جسمك، لا سيما المناطق المصابة بالتصبغات وتلك الداكنة. واحرصي على تطبيق هذه الخلطة قبل الخلود الى النوم وتركها حتى صباح اليوم. وعند الاستيقاظ، خذي حماماً دافئاً وستلاحظين الفرق فوراً.

 

خلطة الفازلين والجليسرين لتبييض الوجه

 

اخلطي ملعقتين صغيرتين من الفازلين، وملعقتين أخريين من الجليسرين. حركي المكونات جيداً الى أن تصبح متجانسة. قومي بتنظيف وجهك بالغسول الملائم وتشطيفه بالماء الدافئ. من ثم، قومي بتطبيق الخليط على بشرة وجهك قبل الخلود الى النوم، واتركيها حتى صباح اليوم التالي. من ثم، نظفي بشرة وجهك بحسب روتينك اليومي وشطفيها بالماء الدافئ.

 

خلطة الفازلين وزيت الزيتون لتفتيح الوجه والجسم

 

قومي بمزج ملعقة كبيرة من الفازلين، ثلاث ملاعق صغيرة من الجليسرين وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وصفار بيضة واحدة، والقليل من عصير الليمون وملعقة صغيرة من الخميرة. واحرصي على مزج المكونات الى أن تتجانس في ما بينها. طبقي المزيج على بشرة الوجه والجسم واتركيها لمدة ساعة من الوقت. بعدها، خذي حماماً دافئاً وقومي بترطيب بشرتك.

 

 

خلطات سريعة لتبييض الجسم والوجه

 

خلطة السكر والبرتقال

المكونات

 

  • نصف كوب من السكر الأبيض
  • نصف كوب من عصير البرتقال الطازج
  • ملعقة صغيرة من زيت الزيتون

 

طريقة التحضير

 

اخلطي السكر وعصير البرتقال وزيت الزيتون جيداً حتى تحصلي على مزيج متماسك. من ثم، طبقي المزيج على بشرة وجهك وجسمك واتركيه لمدة نصف ساعة. بعدها فتتي المزيج بهدوء حتى إزالته كلياً، من ثم، شطفي بشرتك بالمياه الباردة.

 

 

خلطة العسل والحليب

المكونات

 

  • ربع كوب من الحليب السائل.
  • خمس ملاعق كبيرة من العسل الطبيعي.

 

طريقة التحضير والتطبيق

 

امزجي العسل والحليب، وحركي المزيج جيداً الى أن يصبح متجانساً. من ثم، طبقي المزيج على البقع الداكنة الموجودة على بشرة وجهك وجسمك، واتركيه لمدة ربع ساعة. بعدها، خذي حماماً دافئاً.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

حلول طبيعية مذهلة لتبييض الإبط بسهولة

تبييض الوجه وتقشيره بأحسن وأسهل الوصفات

كريمات منزلية آمنة لتبييض الجسم

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة