عبايات للشابات موضة 2021 لأناقتك في الصيف

 

 

احتوت مجموعات عبايات 2021 على خيارات تميزت بستايلها العصري تناسب إطلالات الشابات ويمكن تنسيقها بطرق كاجوال تناسب طلعات ونزهات الصيف.


شاهدي الصور واستوحي منها ما يتماشى مع ذوقك وستايلك الشخصي.

 

اقرئي أيضا : عبايات للشابات موضة صيف 2021 ونصائح لتنسيقها

 


عبايات بقصات عصرية للشابات موضة الموسم

 

 

تميزت بعض عبايات 2021 بالموديلات المبتكره البعيدة عن الستايل التقليدي للزي الشرقي فتميزت بالياقات العريضة والأكمام الواسعة، أحببنا العبايات باللون الأبيض والأسود من توقيع ماركة هال إنك Haal inc، نسقيها على غرار العارضات مع فساتين ميدي وصندال أو حذاء مسطح من دون إبزيم.


ستعجبك أيضًا العبايه الجملي المصممة بياقات عريضة ونصف أكمام واسعة من توقيع ماركة بليتش Bleach.

 


عبايات مطبعة لإطلالات الشابات

 

 

جاءت بعض عبايات 2021 مزينة بالطبعات ومنها طبعة الخطوط كما في الموديل المونوكروم المخطط من توقيع ماركة Slouchyz يمكنك تنسيق هذا الموديل مع تيشيرت بيضاء وبنطال جينز أسود وسنيكرز.


نسقي العبايه السوداء المزينة بطبعة الورود من توقيع ماركة Leenaz مع توب حرير أبيض وبنطال جينز أزرق Skinny وتممي اللوك بصندال أسود بلاتفورم.

 


عبايات بأكمام مميزة 

 

 

طالت موضة أكمام الجرس والأكمام المنتفخه العبايات الشرقية وهى من الستايلات ذات الطابع الكاجوال الذي نرشحه بقوة للشابات الصغيرات،أعجبتنا العباية السوداء المصممة بأكمام الجرس الرمادية المطرزة من مجموعة Soleil.


ظهرت عارضة Nafs Designs بعبايه كريمي واسعة مميزة بأكمامها المنفوخة، نسقيها مع توب بيج وبنطال جينز كاكي وصندال نيود.

 


عبايات بجهتين غير متطابقتين لإطلالة عصرية

 

 

 

أدخلت بعض الصيحات المبتكره في صناعة العبايات الشرقية ومن أبرزها موضة الجانبين غير المتطابقين سواء من جهة الطبعة أو اللون بصفة عامة، تألقت عارضة Soleil بعبايه بجهة ترابية اللون وجهة باللون الأخضر النعناع الرائج، نسقيها مع توب أسود وبنطال جينز أزرق داكن وصندال نيود.


أحببنا أيضًا العبايه المصممة بظهر أسود ومن الأمام بلون ترابي داكن من توقيع ماركة سما ديزاينز Sama Designs.

 


عبايات بألوان ناعمة موضة صيف 2021

 

تناسب صيحة الألوان الناعمة اطلالات الشابات، أحببنا موضة العبايات بالألوان الترابية كما في العباية التي حملت توقيع ماركة Nafs Designs والمنسقه مع فستان بياقة دائرية من نفس لونها وصندال بني، شاهدي أيضًا العبايه باللون الأخضر النعناع المنسقه مع فستان وحذاء باللون الأبيض من مجموعة Des Farah.

 

 

 

أضف تعليقا