عبايات خليجية بألوان ناعمة من الفاشينيستا لإطلالة العيد

 

ليس هناك أجمل من العبايات الملونة لنزين بها إطلالة عيد الأضحى المبارك، شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة لتكون مصدر إلهام تتعرفي من خلاله على تنسيقات عصرية للعبايات الخليجية تناسب طلعات ونزهات العيد مع العائلة والأصدقاء.

 

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات خليجية للنحيفات موضة 2021

 


عبايات ملونة مزينة بالدانتيل موضة 2021

 

 

لم يكتف المصممون بتقديم عبايات مميزة بألوانها الباستيل الناعمة بل حرصوا على تزيينها بالدانتيل المرهف والنتيجة قطع مميزة نرشحها بقوة لإطلالات عيد الأضحى، نسقي العبايه الوردي البودر مع توب وبنطال باللون الأبيض وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي الحقيبة البيضاء المزوده بسلسال ذهبي عبر الجسم.


نسقي العبايه الرمادية المائلة للون الأزرق البودر والمزدانه في القسم السفلي منها بالدانتيل الأبيض والوردي البودر مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح واعتمري طرحة وردي فاتحة.

 


عبايات العيد مطبعة موضة الموسم 

 

زينت العبايات المصممة بألوان ناعمة بطبعات على الموضة منها طبعة الخطوط العاموديه، ارتدي العبايه البيضاء المخططة بالبيج مع توب رمادي أو بيج وبنطال أسود وتممي أناقتك بطرحة وحذاء باللون الأسود.


اعتمدي موضة العبايات الـ tiedye اختاريها باللون الأبيض ومطبعة باللون السيمون الرائج ونسقيها مع فستان سيمون وطرحة وحقيبة وصندال باللون الأبيض.

 

 


عبايات ملونة مزينة بالتطريز لإطلالة العيد

 

 

زادت بعض الماركات من فخامة العبايات الملونة بتزيينها ببعض التطريزات، اختاري عبايه زرقاء يدخل في تركيبها اللوني الرمادي مزينة بتطريزات ناعمة على الأكتاف ونسقيها مع فستان أبيض وصندال أسود مطرز واعتمري طرحة زرقاء بودر.


لائمي العبايه الرمادية الفاتحة المطرزة مع فستان أبيض يعلو الكاحل وحذاء أبيض مطرز وحقيبة كتف سوداء متوسطة الطول.

 


عبايات ملونة بقصات وخامات عصرية

 

 

حرص بعض المصممون على تقديم العبايات الملونة بقصات وخامات عصرية على الموضة، على طريقة الفاشينيستا نسقي العباية البيج المزينة بكسرات البليسيه مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز وصندال شفاف واحملي حقيبة اللؤلؤ الرائجة.


ارتدي العباية البيضاء المزينة بخامات شفافة مع مع فستان أبيض مستقيم القصة وصندال أبيض وحقيبة فضية وزيني رأسك بطرحة سوداء.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات