هذه هي معاناة نجمات هوليوود مع حب الشباب

هل أنت من اللواتي ظنن بأنك ستتخلصين من بثور الوجه بعد سن المراهقة؟ في الحقيقة، إن بثور الوجه مشكلة شائعة للغاية حتى في سن الرشد وهي تؤثر على حوالي الـ54 بالمئة من السيدات فوق سن الـ25. إذاً، كلا، لست وحدك في هذه المشكلة. حتى أكثر النجمات جمالاً والذين تعودنا على رؤيتهن بـ بشرة خالية من الشوائب على أغلفة المجلات والسجادة الحمراء، يمر عليهن أيام يعانين من حب الشباب. وها قد جمعنا لك بعض من أقوال هؤلاء النجمات حول معاناتهن مع هذه المشكلة. 


ماندي مور: كانت ماندي تتمتع ببشرة رائعة كمراهقة ولكنها بدأت تعاني من البثور كراشدة وتقول في هذا الصدد: "كان الناس دوماً ما يمدحونني حول بشرتي ولكن كل ذلك تغير في سن 22 أو 23 ومنذها بدأت أرى حب الشباب على بشرتي بين ليلة وضحاها". زارت ماندي الكثير من أطباء الجلد ولا شيء ساعد في التخفيف من المشكلة وتضيف قائلة: "لقد كان الأمر غريباً للغاية". 

 


سيلينا غوميز: لطالما كانت سيلينا صريحة مع معجبيها وعن حب الشباب قالت بأن عملها هو سبب البثور في وجهها وتقول عن ذلك: "ذقني هي الأسوء لأنني أحمل المايكروفون قريباً جداً منه ولذلك الذقن هن المكان الأول الذي أعالجه. أضع في العادة قناع عليه ومرطب على وجهي بعد العرض". 

 

 

لورد: تقول لورد عن مشكلة البثور: "الناس دوماً ما يمنحونا النصائح حول حب الشباب مثل وضع زيت جوز الهند عليها أو المرطب" وأسوء ما في الأمر هو أن البعض يعتقد أن سبب البثور هو الوساخة فيسألون: "هل تغسلين وجهك؟". 

 


كيندال جينير: تقول كيندال: "لا تدعي حب الشباب يوقفك ولكن أخذني الأمر بعض الوقت لأكون واثقة بنفسي برغم هذه المشكلة وكنت قبلها لا أنظر الى الناس مباشرة بأعينهم. لم يكن وقتاً سهلاً علي. اعتقدت بأنني إن لم أنظر الى الناس، لن يروا البثور". 
 

ريهانا: خبرت الفنانة ما تفعله حين ترى حب الشباب على بشرتها: "حين أشعر بأن بشرتي تعاني بشدة، أكثر من شرب الماء وأضع الحمرة كأمر أساسي لأنها تشيح الإنتباه عن الشوائب". 
 

 

أليشيا كيز: إنها ملكة الوجه من دون مكياج الآن ولكنها صرحت بانها عانت الكثير لتحصل على هذه البشرة وأنها عانت من وجه مليء بالشوائب ولكن ما نجح معها للتخلص من الحبوب هو الإمتناع عن تناول الألبان والأجبان وشرب الكثير من الماء. 

 

اقرئي أيضاً:هذه حقيقة بشرة النجمات.. هالات سوداء وبثور وتجاعيد

 

أضف تعليقا