أبرز الاطلالات الجمالية لنجمات هوليوود في مهرجان كان

بعد إلغائه لسوء الحظ في العام الماضي بسبب جائحة كورونا التي شلّت العالم، ها قد عاد مهرجان كان السينمائي بنسخته الرابعة والسبعين للعام 2021 بكل إبهاره وسحره وأضوائه وأجوائه الساحرة. ومع اليوم الأول وظهور النجمات على السجادة الحمراء، لم نتمكن سوى أن نقف على اطلالات النجمات العالميات اللواتي منهن من لفتتنا بمكياجهن، وأخريات فاجئننا بتغييرات واضحة على ملامحهن. 

إليك أبرز الاطلالات الجمالية للنجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2021.


   بيلا حديد: كما عودتنا دوماً، الإبهار هو مرادف لهذه العارضة ليس فقط على مدارج عروض الأزياء وفي إطلالاتها الموضوية، بل أيضاً في خياراتها الجمالية أيضاً. لعل مكياجها كان الأجمل والأجدر للتوقف عنده مطولاً. فقد جاء التركيز على مكياج العيون القوي الدخاني الأسود والرموش الكثيفة والآيلاينر المعكوف، وهو خيار سبق أن رأيناه على العارضة، مع تسريحة شعر مرفوعة الى الأعلى وحمرة نيود لتبقي التركيز على شفتيها.


-    جيسيكا شاستاين: تؤمن جاسيكا شاستايل بالإبهار الى أقصى حد، أكان بالملابس أو المكياج، ولإطلالاتها في اليوم الأول من مهرجان السينمائي، اختارت أن يكون التركيز على شفتيها بحمرة حمراء قوية مع مع مكياج ناعم وخفيف وتسريحة بسيطة تألفت من ذيل حصان متوسط الإرتفاع.

 


   ماريون كوتيارد: لعله المكياج الأكثر نعومة وبساطة من بين اختيارات النجمات بحيث كاد أن يكون خفياً، مع حمرة نيود ومكياج عيون اقتصر على الماسكارا وايلاينر رفيع مع تسريحة منسدلة بسيطة.
-    هيلين ميرين: أجمل ما في إطلاله هيرين ميرين هو التجاعيد التي بدت بشكل واضح على وجهها وكأنها تتحدى السن وتثبت لنا بأنها جميلة من دون أي تدخل تجميلي فبدت ساحرة وغاية بالروعة مع مكياج عيون دخاني أسود وحمرة زهرية مشرقة.


-    ماغي غيلينهول: اختارت تسريحة الشعر المبلل مع مكياج عيون اظهر جمال عينينها وحمرة زهرية ناعمة.

 


-    آندي ماكدويل: على خطى هيلين ميرين، اختارت ألا تمحو آثار الزمن حتى في لون شعرها الرمادي، بدت غاية بالجمال بمكياج عيون دخاني وحمرة نيود وتسريحة ويفي لافتة.


-    كانديس سوانيبول: اختارت العارضة ستايل مكياج لا يبرز الكثير من جمال ملامحها بحيث اقتصر على الآيلاينر والحمرة النيود وتسريحة الشعر المبللة. كان بوسعها أن تنتقي إطلالة جمالية أفضل.

 


-    كارلا بروني: رموش كارلا بروني بدت متكتلة ما قلل من سحر مكياجها فيما حمرتها النيود جاءت جميلة وناعمة وتسريحتها بسيطة.

 

 

اقرئي أيضاً:اولى إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2021١

 


-    جودي فوستر: أيضاً وأيضاً جميلة بتجاعيدها ومكياجها الراقي والناعم والبسيط. 

 

أضف تعليقا