أسوأ الاطلالات الجمالية الصادمة لنجمات هوليوود!

حتى نجماتك المفضلات قد يمرون بتجارب سيئة فيما يتعلق بتسريحاتهن ومكياجهن في أهم المناسبات وأمام عدسات المصورين! من هنا، رصدنا لك عشرة من أسوأ الاطلالات الجمالية لـ نجمات هوليوود لتريها بنفسك!


-    مايلي سايريس: لا ندري ما هو الأسوء هنا: فم البطة الزهري أم التسريحة التي تبدو وكأن انفجار وقع في رأسها!

 


   صولانج نولز: لم نفهم ما كان يدور في بالها عندما اختارت هذا الستايل من المكياج غير الجذاب على الإطلاق! إنها طلة لا شك أنها ستندم عليها طوال حياتها!

 

 


-    فانسيا هادجينز: غرة هادجينز حجبت عنها الرؤية وبدت وكأنها خجلة من ان ترى العالم الخارجي! لا بد أن تجني ما يكفي من المال لتدفع ثمن تسريحة شعر جذابة!

 

 

 

 


-    بينك: لا ندري ما نقوله عن تسريحة بينك الرمادية، فهي على الأرجح مستوحاة من الصقور! على الأقل، فهي تتماشى مع اللون الذي اختارت طلاءه على عينيها!

 


-    تايلور مومسون: إذا كانت تايلور تحاول العودة الى الثمانينات، فثمة الكثير من اللوكات الأفضل من هذه التي كان بوسعها مواكبتها. عينيها يبدوان وكأنها استعارتهما من الراكون!

 

 


   ميشا بارتون: ربما ميشا كانت تحاول إلهائنا عن شعرها غير الجذاب وعصابة رأسها المثيرة للسخرية من خلال إضافة الكثير من الآيلاينر الأسود!

 


-    ميليسا جون هارت: اطلت هذه الممثلة في العرض الاول لفيلم في لوس انجلوس برقع من البودرة السائبة على جبينها وحول عينيها وحتى على فتحات انفها! الم تر نفسها بالمرآة!

 

 

 


   درو باريمور:من الجيد ان نتحلى ببعض الجرأة وربما نختار لجفوننا لون حيوي بين الحين والآخر، ولكن فقط إن طبقناه بطريقة ملائمة ومع الحمرة المناسبة، ولكن لسوء حظ باريمور، انتهى بها المطاف بجفون راكون صفراء مع حمرة قبيحة!

 

 


-    تيريزا بالمر: إحدى اسباب وضع خبراء المكياج للبودرة السائبة تحت العينين هو التقاط ظل العيون المتناثر وتثبيت خافي العيوب ولكن على ما يبدو ان خبير مكياج تيريزا نسى مزج البودرة السائبة على وجهها إثر انتهائه، مانحاً إياها بعض الدوائر البيضاء تحت عينيها.

 

 

اقرئي أيضاً:جربي هذه الحيل الجمالية من نجمات هوليوود

 


-    لايتون ميستير: أطلت نجمة Gossip Girl بظل بنفسجي حول عينيها وآيلاينر ذهبي ورموش ذكرتنا بالعنكبوت وحمرة حمراء زاهية. هل كانت تتمرن للتنكر في الهالووين!


 

أضف تعليقا