جربي هذه الحيل الجمالية من نجمات هوليوود

كلنا نتسائل عن الأدوات والحيل الجمالية التي تستخدمها النجمات لكي يبدون مثاليات. فكل منا تستحق بشرة مشرقة وأظافر مذهلة وشعر كثيف وصحي تماماً مثل نجمات هوليوود. أكن في طور استعدادهن لمناسبة تتضمن السجادة الحمراء أو في طريقهن لإمضاء يوم أحد عادي، كل نجمة لديها سر جمالي يعتبر سلاحها وها نحن نطلعك على عشرة منها استقطبت انتباهنا، فلم لا تجربيها بدورك؟


نجمات هوليوود يكشفن عن أسرارهن الجمالية!


1-    إيما روبيرتس: "أستخدم إسفنجة المزج الزهري من BeautyBlender وهي الأداة المفضلة لدي. عليك بتبليلها وأن تضعيها تحت الماء الدافئ ومن ثم تعصريها كثيراً ومن ثم هي تجعل كريم الأساس سيدو سلساً وجميلاً. فأنا أحبها كثيرا"!

 


2-    تايلور سويفت: "لا أستخدم أي مستحضرات للشعر على شعري لأني أخاف من أن أضع اكثر من اللزوم وينتهي بي المطاف بشعر خشن".

 


3-    لوران كونراد: "أحب التقليل من حدة كريم الأساس والبودرة من خلال مزجه بمستحضر كريم العيون خلال الأشهر الحارة. فهذا يجعل من المكياج الثقيل في العادة يبدو أخف وأكثر طبيعية وشفافية وهي خطوة مثالية للصيف".

 


4-    ديمي مور: "أرطب وأرطب وأرطب. مهما كان الوقت متأخراً، حين أصل الى البيت، آخذ وقتي لأن أنظف وأرطب وجهي. أنا أؤمن بشدة أنك لو ركزت على الإهتمام ببشرتك لن تحتاجي للكثير من المكياج". 

 


5-    كانديس سوانبول: "إذا كنت ترغبين بأن تبدو عينيك أكثر بريقاً وإشراقاً،  ومكياج عيون طبيقي وساحر، استخدمي قلم كريمي أبيض في داخل العين وأضيفي ظلال العيون البيضاء البراقة على الزاوية الداخلية للعين لجعلها تبدو أوسع وأجمل".

 


6-    شارليز ثيرون: "لا أستخدم مزيل المكياج على وجهي. أغسل وجهي ببساطة بغسول DiorSnow Foaming Cleanser وهو يزيل كل شيء تماماً". 

 


7-    كيت موس: "لا أستغني بتاتاً عن مجعد الرموش ولدي ثلاثة مختلفة منها. لا أشعر بأني مكتملة من دونها. السر للحصول على تأثير الرموش المستعارة هو التجعيد ومن ثم الكثير الكثير من الماسكارا". 

 

 

اقرئي أيضاً:صور أحدث صيحات مكياج النجمات


8-    أودري هيبورن: "للحصول على شعر جميل، دعي طفل يمرر أصابعه فيه كل يوم خلال النهار".
لسنا متأكدين من مدى فعالية سر أودري هيبورن ولكن أسرار النجمات هذه قد تكون طريقك لجمالك آسر!

 

 

أضف تعليقا