فوائد الليزر للجسم بعد ازالة الشعر 

تعتبر فوائد الليزر للجسم كثيرة. ومن الممكن استخدامه لأسباب وغايات مختلفة ابرزها ازالة الشعر الزائد عن البشرة. وتعد هذه الطريقة من الاكثر سهولة رغم انها قد تتطلب الخضوع لجلسات عدة. كما انها تؤدي الى الحصول على نتائج نهائية مميزة. ولهذا تلجأ الكثيرات اليها حالياً للحصول على بشرة نقية وخالية من اي عيوب. اذاً هذا ما يجب معرفته عن فوائد الليزر للجسم بعد استخدامه لإزالة الشعر. 

اهمية الليزر للجسم 


تتعدد فوائد الليزر اللجسم. ولهذا بات من اكثر الوسائل التي تعتمد حالياً من اجل التخلص من ازالة الشعر والندوب وغير ذلك. 
1 نوعية علاج مميزة. تتميز هذه الطريقة بقدرتها على تقديم افضل النتائج. ففي هذه الحالة يمكن تنقية البشرة من الوبر لمدة طويلة جداً. كذلك يمكن تطبيق هذه التقنية على كل مناطق الجسم. وهي لا تسبب الشعور بالالم الشديد. 
2 من اجل الحصول على افضل نتيجة يجب الخضوع لجلسات ليزر عدة. وتستغرق كل جلسة مدة قصيرة جداً لا تتخطى الساعة الواحدة في بعض المناطق. وهذا يعني انه يمكن اللجوء اليها وان كانت الانشغالات كثيرة وان كان الوقت ضيقاً.  
3 النتيجة المضمونة. من اجل الحصول عليها من المهم اولاً اللجوء الى مركز تجميل يتمتع بسمعة جيدة. وفي هذه الحالة يمكن بلوغ الهدف النهائي والشعور بالرضى التام بعد 8 جلسات كعدد وسطي. 
4 عدم الشعور بالالم. من ابرز مميزات ازالة الشعر باستخدام تقنية الليزر انها لا تسبب الاحساس بالوجع الشديد. فقد تؤدي ازالة الشعر من بعض المناطق الى الشعور ببعض الالم الخفيف. لكن يمكن تحمله وهو لا يقاس بذلك الذي يسببه نزع الوبر  بالسكر او الشمع او الطرق التقليدية الاخرى. 
5 اعادة النعومة الى البشرة. وهي من ابرز النتائج التي يمكن الحصول عليها بعد اللجوء الى الليزر من اجل التخلص من الشعر الزائد وخصوصاً في منطقة الوجه. فهو يعمل على ازالة الخلايا الميتة والبقايا الضارة المسببة للشوائب المختلفة.   
6 عدم المعاناة من اي اعراض جانبية. وهو ما لم يظهر حتى الآن في تجارب الليزر. لكن سجل في بعض الحالات ظهور علامات الاحمرار المؤقت على البشرة. ومن اجل عدم المعاناة من اي ضرر، ينصح دائماً بأن يتم الخضوع لجلسة ليزر على يد اختصاصية تتمتع بالخبرة اللازمة. 

 

نصائح قبل استخدام الليزر لإزالة الشعر 


 من اجل الحصول على فوائد الليزر الكثيرة، من المهم اتباع بعض التعليمات والنصائح الضرورية. 
-    بعد انتهاء جلسة الليزر، يجب الانتباه الى عدم التعرض الفوري لأشعة الشمس مع الحرص على حماية البشرة لمدة لا تقل عن شهر ونصف على الاقل. فهذا قد يسبب المعاناة من الحروق. 
-    يجب التوقف عن نزع الشعر بإحدى الطرق التقليدية قبل شهر واحد من بدء جلسات الليزر. 
-    من الضروري الانتباه الى عدم حلاقة الوبر قبل اسبوعين من العملية. فمن الافضل ان يظهر الشعر بشكل واضح لكي تصبح عملية ازالته سهلة. وهكذا يمكن الحصول على فوائد الليزر للجسم.  

اقرئي أيضاً: 

تشقير شعر الوجه بالليزر تشقير شعر الوجه بالليزر ومعلومات مهمة 


أضف تعليقا