أسرار طول ورشاقة النجمات بهذه الحيل

  •  

     

    تتمنى كل امرأة أن تبدو في غاية الأنوثة، ويمكن أن تساعدك بعض الحيل التي تتبعها النجمات في الظهور بإطلالة أكثر طولاً ونحافة، فما هي هذه الحيل والأسرار التي تعتمدها النجمات؟

     

     

     

     

     

    اقرئي أيضا : حيل إبراز الخصر من وحي النجمات

     


    التقليمات الطولية

     

     

     

     

    تساعد التقليمات الطولية في جعل القوام أكثر طولاً ونحافة، وعلى العكس، فإن التقليمات العرضية تكسبك عرضاً وقصراً، ولذلك ننصحك باختيار التقليمات الطولية والتخلي عن التقليمات العرضية.


    اعتمدت نسرين طافش فستان سهرة بتقليمات طولية أكسبها طولاً ورشاقة، وكذلك اختارت ميريام فارس فستان صيفي بتقليمات طولية.

     

     

     

     

     

    الألوان الداكنة

     

     

     

    كلما كانت الألوان داكنة، كلما أخفت عيوب الجسم وجعلتك تظهرين بقوام أكثر رشاقة ونحافة، أما اللون الأبيض والألوان الفاتحة بشكل عام، فإنها تجعلك أكثر امتلاء وتبرز عيوب الجسم.


    تحرص العديد من النجمات على اختيار فساتين سوداء في كثير من الأوقات، مثل إطلالة درة بالفستان الأسود الضيق، وكذلك إطلالة مايا دياب بالفستان الأسود الضيق بالكم الواحد.

     

     

     

     

    القبة على شكل V

     

     

     

     

    حيلة أخرى تساعد في إظهار الجسم أكثر طول ونحافة، وهي الفساتين أو الكنزات بالقبة على هيئة حرف V، على عكس القبة المستديرة، ولذلك ننصحك باعتماد القبة الـV للحصول على إطلالة أكثر أنوثة على طريقة ياسمين صبري.

     

     

     

     

    الكعب العالي

     

    وأخيراً لا تتخلي عن الكعب العالي الذي يكسبك طولاً ورشاقة، وخاصةً في السهرات والمناسبات، ومن الضروري أن تختاري كعب مريح لكِ يساعدك على التحرك بثقة وأنوثة، مثل إطلالة نانسي عجرم بالفستان القصير والحذاء بالكعب العالي.

     


     

    أضف تعليقا