حيل إبراز الخصر من وحي النجمات

  • إذا كنتِ تتمتعين بخصر نحيل، فعليكِ أن تختاري أزياء تساعد في إبرازه، حيث أن هناك العديد من الحيل التي تتبعها النجمات للظهور بإطلالات أنثوية. تعرفي على أبرز هذه الحيل من وحي اطلالات النجمات.

     

    اقرئي أيضا : أسرار الخصر النحيف لمي عز الدين وهكذا تبرزه بالأزياء

     

     

    اللون الأسود

     

    كلما كانت الألوان داكنة، كلما ساعدت في إبراز الجسم بشكل أفضل وأكسبته نحافة، ولذلك ينصح باختيار أزياء داكنة بمنطقة الخصر، وخاصةً اللون الأسود، مثل إطلالة درة بالفستان الضيق الذي أبرز أنوثتها.

     

    الفستان بالقصة الملتفة

     

     

     

    تتسم القصة الملتفة بتصميم ضيق بمنطقة الخصر، وبالتالي تساعد في إبراز نحافته وشده بصورة كبيرة، كما أن هذا الفستان يساعد في إخفاء عيوب الجسم، ويعد من التصاميم الأيقونية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، مثل فساتين سيرين عبد النور وياسمين صبري ومايا دياب.

     


    الحزام حول الخصر

     

     

     

    حيل أخرى تساهم في إبراز الخصر النحيل، وهي اعتماد الحزام حول الخصر، وذلك مع مختلف الأزياء، والفساتين، حيث يساعد الحزام في ظهور الخصر بشكل أنحف، وخاصةً الأحزمة العريضة، مثل إطلالة نجوى كرم بالفستان الأصفر والحزام الشفاف.

     


    السروال مرتفع الخصر

     

     

     

    لإطلالاتك على مدار اليوم، اعتمدي السروال مرتفع الخصر الذي يساعد في إظهار الخصر النحيل والقوام الممشوق، فهي صيحة مثالية لإطلالاتك على مدار اليوم، مثل إطلالة نانسي عجرم بالجينز، وإطلالة ميريام فارس بالبنطال الأزرق.

     

     


     

    أضف تعليقا