أسرار رشاقة النجمات الكبار

إطلالة النجمات النضرة والبراقة عادة ما يكون ورائها فريق كبير يقدم لها البرامج والأساليب المفيدة لهذه الطلة الجميلة، فهي ليست سهلة علي الإطلاق وكلهن يحرصن علي الاختلاف خاصة إذا تقدمن في السن وازدادت نجوميتهن ونرصد في هذا التقرير سر رشاقة النجمات.

- ليلي علوي

تعتبر ابرز النجمات اللاتي يحافظن علي رشاقتهن ولعلها فاجأت الجميع في إطلالتها الأخيرة بمهرجان القاهرة السينمائي قبل شهرين بإنقاص وزنها بشكل كبير جدا والسبب ليست عمليات التجميل ولكن إتباعها نظام غذائي يعتمد علي الخضروات والفاكهة لمدة 4 شهور كاملة وأيضا ممارسة الرياضة بشكل يومي، وهي رغم نجوميتها الكبيرة وانشغالها بإعمال كثيرة إلا أنها تعرف جيدا الحفاظ على مظهرها اليومي وتطل علي جمهورها كل فترة بصورة جديدة تحدث ضجة حولها .

- سميرة سعيد

أيضا نجمة الطرب سميرة سعيد ظهرت في ألبومها الأخير " عايزة اعيش "بصورة لم يتوقعها الجمهور وكأنها في العشرينات من عمرها على طريقة سمكة تخرج من داخل البحر وهو ما جعل الجمهور يطلق عليها لقب سمكة على مواقع التواصل الاجتماعي وتعتمد سميرة على السباحة بشكل يومي ولديها جيم خاص في منزلها ولكنها ترفض إتباع نظام غذائي محدد.

- يسرا


بينما تحرص النجمة يسرا علي النوم مبكرا والاستيقاظ في الساعات الأولي من الصباح وممارسة رياضة المشي وهو ما جعلها متألقة حتى الآن كما أنها تحب كثيرا الاسترخاء سواء كان أمام البحر أو في البيت أو حتى في النوادي الصحية لأنها لها فائدة كبيرة في نظارة البشر .

- إلهام شاهين

أيضا النجمة الهام شاهين تحرص على الرياضة والابتعاد عن كل المأكولات الدسمة . 

- لطيفة

أما المطربة التونسية لطيفة فاعتمادها الدائم على السفر والاسترخاء في أوربا وتري أن رشاقتها نابعة من الابتعاد عن الانفعال والنوم مبكرا وإتباع نظام غذائي يقوي أجهزة الجسم ولا يزيد من الجسم مع الاحتفاظ بالجيم لمدة يومين أسبوعياً.

- نجوى كرم

أما المطربة اللبنانية نجوى كرم فتعتمد علي الجيم والنوم مبكرا وممارسة رياضة الجري.

- أحلام

بينما تفضل الملكة المطربة أحلام في رشاقتها علي أتباع نظام رجيم قاسي قبل طرح أي البوم غنائي وتحب كثيرا الاطلاع على برامج رشاقة كل نجمات أوربا لكي تختار طريقة الظهور بشرط أن تحتفظ بالشكل الخليجي .

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات