رشاقة النجمات تبرزها الفساتين الضيّقة

حينما تملك المرأة قواماً ممشوقاً، عادةً ما تبحث عن أزياء تبرز إنحناءاته وتعبّر عن أنوثتها، لذلك تعتبر الفساتين الضيّقة من أبرز التصاميم التي لا تتخلّى عنها النجمات صاحبات القوام المثاليّ.

في أحدث إطلالاتها، اختارت مايا دياب فستاناً أسود ضيّقاً من قماش الجيرسيه jersey، وبقصّة الـOff Shoulder مع أكمام طويلة، أظهر خصرها النحيل وقامتها الطويلة الممشوقة.

اقرئي أيضًا : نجمات عالميّات يتألّقن بتصاميم عربيّة

أيضاً ظهرت نانسي عجرم في إطلالة حديثة بفستان أسود ضيّق مزيّن بطبعات الورود الملوّنة. بدت نانسي رشيقة وأنيقة في هذا التصميم مع Bolero الفرو القصيرة، كذلك ارتدت إليسا في آخر جلسات تصوير لها فستاناً أزرق ضيّقاً ناسب قوامها بفتحة صدر على هيئة V وأكمام تصل حتى المرفقين. إطلالة حازت على إعجاب متابعيها في حساب إنستقرام.

هذا ويعد الجلد من أكثر الخامات التي تبرز انحناءات القوام، وقد شاركت هيفاء وهبي صورتها مع محبّيها وهي تستعرض أنوثتها بفستان قصير من الجلد، ضيّق مع أكمام طويلة، وأكملت إطلالتها بـ Boot طويل مرصّع بالكريستال.

اقرئي أيضًا : اعتمدي هذا السروال الرائج على طريقة نانسي عجرم

ومؤخراً وقع إختيار العديد من النجمات على الفساتين الضيّقة، مثل شيرين عبد الوهاب التي ارتدت فستاناً بقصّة حوريّة البحر Mermaid من توقيع المصمّم يوسف الجسمي ونيكول سابا التي اعتمدت أكثر من فستان ضيّق، سواء الطويلة منها أو القصيرة، كما تألّقت نجوى كرم بفساتين فخمة ومرصّعة من توقيع مصمّمها المفضّل نيكولا جبران Nicolas Jebran.

أضف تعليقا