عبايات بألوان ناعمة لإطلالات الشابات في عيد الأضحى

 

طغت النغمات الناعمة والمبودره على لوحة ألوان عبايات 2021 مما يصب في صالح الشابات الصغيرات اللواتي يسعين إلى مواكبة آخر صيحات الموضة، الجميلة ترصد لهن أجمل الموديلات بتوقيع أشهر الماركات العربية.


شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيق اطلالات للعيد مميزة.

 

اقرئي أيضا : أجمل عبايات عيد الأضحى 2021 ونصائح تنسيقها

 


عبايات ملونة بتطريزات ناعمة لإطلالة الشابات

 

 

اختارت بعض الماركات تزيين العبايات الملونة بتطريزات ناعمة سواء على كامل الأكمامكما في العبايه الليلك من توقيع ماركة Wa Dubaiوالتي نسقت مع فستان من نفس لونها وصندال ناعم.


ظهرت عارضة ماركة تاء مربوطه Ta Marbota بعبايه صُممت باللونين الأبيض والوردي البودر وازدانت بالتطريز حول الصدر، نسقي هذا التصميم الفخم مع توب شيفون أبيض وبنطال جينز Skinny باللون الأبيض أو النيود وانتعلي صندال بلاتفورم نيود.

 


عبايات ملونة مزينة بالطبعات لإطلالة العيد

 

 

 

قُدمت بعض موديلات عبايات 2021 الملونة مزينة بطبعات ناعمة زادتها تفرد، من جهتنا أحببنا العبايةالبيضاء المخططة من مجموعة ماركة Leenaz، جربي تنسيقها مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز Mom cut وسنيكرز بيضاء.


تألقت عارضة ماركة Koodiz بعباية كريمي مطبعة بالأبيض، نسقيها مع قميص وبنطال باللون الأبيض وتممي باللوك بحقيبة كتف شفافةوصندال باللون الأصفر.


عبايات ملونة ساده موضة الموسم لعيد الأضحى

 

 

 

تعتبر العبايات الملونة الساده من أبرز توجهات صيف 2021، الموضة التي تعكس كل مرادفات البساطة والأناقة نرشحها بقوة للشابات الصغيرات، قدمت ماركة Designers Empire عبايه مصممة بتدرجات الألوان الترابية، نسقيها مع توب بيج فاتح وتنورة بيضاء مستقيمة القصة وانتعلي صندال نيود.


ظهرت عارضة موزه كولكشن Moza Collection بعباية بيج فاتحة مميزة بأكمام الجرس البليسيه، نسقيها مع فستان ميدي من نفس اللون أو مزين بطبعات تنسجم مع لون العبايه، وانتعلي صندال مسطح بلون العباية.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا