موديلات عبايات خليجية للنحيفات موضة 2021

ضمت مجموعات عبايات 2021 تشكيلة من العبايات الفخمة والتي تشكل خيارات رائعة لصاحبات الجسم النحيف، الجميلة تستعرض لكِ بعض الموديلات بتوقيع أشهر الماركات العربية لتستوحي منها شكل إطلالتك في الصيف.

 

اقرئي أيضا : عبايات خليجية مطرزة موضة 2021 تخفي عيوب الجسم

 


موديلات عبايات خليجية مطبعة ومطرزة موضة 2021 

 

كالعادة حجزت العبايات المطبعة لنفسها مكانا ضمن مجموعات 2021، بعضها زين بالكامل الطبعات والبعض الآخر زين فقط من الأمام خاصة عند منطقة الياقات، قدمت ماركة Koraar عباية برغنديه مطبعة بنقوشات زهرية ومزدانه حول الحواف وأطراف الأكمام بالأهداب، نسقيها مع فستان أبيض كريمي وطرحة شيفون برغنديه وحذاء أسود مدبب بكعب رفيع.


ظهرت عارضة منايا ديزاينز Monya Designs عباية زرقاء داكنة مطرزة بخيوط زرقاء وذهبية ومصممة بأكمام واسعة وياقة V Neck.


قدمت ماركة Des Farah عباية سوداء مطبعة بألوان ترابية كالجملي والكاكاو بالإضافة إلى الأبيض، نسقيها مع فستان أسود يصل بالكاد إلى الكاحل وصندال من اللون عينه ومجوهرات ذهبية اللون.

 

 

 

 

عبايات مزينة بكسرات البليسيه 2021

 

تأتي العبايات المصممة بكسرات البليسيه على أو لائحة صيحات 2021 حيث أثبتت حضورها ضمن مجموعات أشهر الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي وهى من الموديلات التي تناسب نحيلات الجسم، قدمت ماركة Soleil عباية سوداء مزدانة على الجانب بشك يدوي فخم وكسرات البليسيه التي تبدأ من عند الفخد وصولًا إلى الحافة، نسقي هذا التصميم مع فستان أسود وحذاء مدبب أو صندال باللون الفضي.


كشفت ماركة Leenaz عن تصميم رائع مزج بين اللونين الأزرق الداكن والجملي مزين بكسرا واسعة بدءا من الركبة، جربي تنسيقه مع توب جملي وبنطال جينز أزرق داكن وانتعلي حذاء باللون الجملي.

 

 

 

عبايات بأكمام منفوخة موضة الموسم

 

لم تغب موضة العبايات منفوخة الكمين عن مجموعات 2021 وتأتي في صالح النحيفات حيث تمنح القامة مدى أعرض، أحببنا العباية الوردية المصممة بأكمام مؤلفة من طبقتين ومحبوكة بالتطريز من الأمام من مجموعة Wa Dubai، كما لفتتنا العباية الجملي عريضة الياقات والمصممة بنصف أكمام من توقيع ماركة بليتشBleach، نسقيها مع توب أبيض وجينز فاتح وصندال أبيض.

 

 

أضف تعليقا