عبايات عيد الفطر 2021 باللون الأبيض ونصائح تنسيقها

 

كانت العبايات البيضاء القاسم المشترك بين مجموعات 2021 وقُدمت بموديلات فائقة الأناقة والرقي، ألقي نظرة على مختاراتنا لكِ واستوحي تنسيقات مميزة لتطلي بكامل أناقتك في أيام عيد الفطر المبارك.

 

اقرئي أيضا : عبايات العيد بألوان ترابية موضة ربيع وصيف 2021

 

 

 

عبايات بيضاء ساده لنهار عيد الفطر

 

اختاري العبايات البيضاء الساده من دون تطريز أو طبعات لإطلالات نهار العيد لتحصلي على لوك كاجوال بسيط، أحببنا العباية الحرير الواسعة بقصة A Line من توقيع Shatha Essa والعباية ذي الياقة الدائرية والتي ينتهي طولها فوق الكاحل من توقيع ماركة بليتش Bleach.

 

 

 

 

عبايات بيضاء مطرزة لمناسبات العيد

 

ليس بالضرورة الإلتزام بالعبايات السوداء في المناسبات خاصة بتوفر عدد من العبايات البيضاء المحبوكه بالتطريز الفاخر، تألقت عارضة By Nouma بعباية واسعة مزينة بتطريزات مستوحاة من الفضاء، قطعة عصرية مميزة تناسب الشابات، لفتتنا أيضًا العباية المطرزة حول الصدر من توقيع أناتومي Anatomi.


كما أعجبتنا العباية المطرزة حول الحواف وأطراف الأكمام من توقيع ماركة Cecile Hob.

 

 

 

عبايات بيضاء بأكمام الجرس آخر موضة

 

حظيت العبايات البيضاء المصممة بأكمام الجرس بحضور لافت ضمن مجموعات 2021، رصدنا لدى ماركة Shatha Essa عباية مميزة بأكمامها المزمومه وتنتهي على شكل الجرس، كما أعجبتنا العباية المطرزة حول الحواف وأطراف الأكمام من توقيع ماركة Cecile Hob.

 

 

 

نصائح تنسيق العبايات البيضاء لأناقتك في عيد الفطر

 

- خلال النهار جربي تنسيق العبايات البيضاء مع فساتين بألوان باستيليه مثل الوردي البودر أو الأخضر النعناع الرائج لتواكبي آخر صيحات الموضة.


- ارتدي العباية البيضاء مع توب بيج وبنطال جينز فاتح وانتعلي حذاء سنيكرز لإطلالة عملية تناسب طلعة مع الأصدقاء.


- يُفضل إرتداء العبايات البيضاء مع فساتين طويلة من اللون نفسه لا سيما في المساء والإعتماد على الاكسسوارات الفخمة والمرصعة لإثراء الطلة.

 

 

 

أضف تعليقا