إطلالات النجمات والفاشينيستا العربيات الرائعة في مهرجان كان السينمائي

  • بعد أكثر من عام من انقطاع المناسبات التي تتضمن إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، كنا ننتظر مهرجان كان السينمائي  بفارغ الصبر، وذلك لشوقنا لرؤية النجمات العالميات عامة والعربيات على وجه التحديد يعدن إلينا مشهد الموضة الراقية والفاخرة بأجمل حلله. من هنا، ومن خلال متابعتنا لشتى الإطلالات على السجادة الحمراء لهذا الحدث الضخم، رصدنا إطلالات رائعة لعدد من الفاشينيستا والنجمات العربيات.

    فساتين النجمات والفاشينيتسا العربيات في مهرجان كان ستبهرك!


    فاطمة المؤمن:

    من الواضح بأنها من مناصرات مقولة الإكثار هو الأكثار، فأطلت علينا بفستانين أقل ما يقال أن عنوان كل منهما الإبهار. ففي اليوم الأول، اختارت فستان باللون الأبيض ذو ترصيع في القسم العلوي مع قطار طويل وكشاكش من طوني ورد، فيما أطلت علينا مجدداً بالأمس بفستان لافت أيضاً بتوقيع أنامل عربية من تصميم رامي القاضي. سحرنا هذا الفستان بلونه الفيشيا الجريئ وقصته الملوكية وتفاصيل الريش الفخمة على التنورة.

     


    درة زروق:

    مجدداً لمع نجم المصمم اللبناني رامي القاضي مع نجمة أخرى وهي درة زروق التي أطلت في حفل شوبارد، على هامش المهرجان بفستان من توقيعه، بدت فيه كالفراشة مع قماشه المزموم وتفاصيله اللامعة وستايله الأنثوي الراقي.

     


    ريا أبي راشد:

    اختارت الفخامة والإبهار والرقي بفستان أسود قد يكون من أجرأ وأجمل ما ارتدت، وذلك في اليوم الأول من المهرجان وهو ذو تنورة شفافة يحمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة مع أكمام منسدلة وتفاصيل من الشك على الكورسيه، فيما رأيناها بالأمس تخطف أنفاسنا من جديد بفستان ناعم ولافت باللون الزهري الغني مع تفاصيل تشبه الكاب على الأكتاف من دار المبدع زهير مراد.

     


    نسرين طافش:

    بدورها الممثلة نسرين طافش انتقت مواكبة صيحة الكشاكش بفستان ذو تنورة ضخمة يكسوها الكشاكش بالكامل من أتيلييه زهرة مع كورسيه لامع في القسم العلوي.

     

     

    اقرئي أيضاً:أبرز الاطلالات الجمالية لنجمات هوليوود في مهرجان كان

     


    علا فرحات:

    كنا نتوقع رؤيتها بفستان أكثر إبهاراً ولكن التصميم البرتقالي الذي اختارته جاء ناعماً وأنثوياً مناسب لشكلها ومفعم بحيوية الصيف. 

     

    أضف تعليقا