أجمل فساتين النجمات من مهرجان كان بتوقيع مصممين لبنانيين على مر السنوات

  • أثبت أهم المصممين العرب لا سيما اللبنانيين قدرتهم في مهرجانات كان السينمائية على مر السنوات، حيث تألقت أهم نجمات العالم بهذه التصاميم.

    نستعرض هنا أجمل فساتين النجمات من مهرجان كان بتوقيع مصممين لبنانيين على مر السنوات:

    خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء مع زوجها نيك جوناس أثناء حضورهما مهرجان كان السينمائي، إذ أطلت وكأنها عروس في فستان طويل بسيط من التول باللون الأبيض مكشوف الأكتاف "أوف شولدر" من توقيع جورج حبيقة، نسقتها بمجوهرات رقيقة من الألماس.

    النجمة هيلين ميرين، اختارت فستاناً من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بتطريزات ذهبية، أظهرها بإطلالة رائعة على سجادة مهرجان كان.

    و لفتت عارضة الأزياء البرتغالية سارة سامبايو خلال حضورها في مهرجان كان، الأنظار بإطلالة لامعة تشبه ملابس رواد الفضاء، عبارة عن بدلة من اللون الفضي اللامع مكونة من بنطلون وبليزر بذيل طويل (ذيل السمكة) من توقيع رامي قاضي.

    واختارت النجمة العالمية آمبر هيرد مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب ليكون فستانه هو بطل إطلالتها في مهرجان كان، بفستان باللون الأحمر الداكن، بكتف واحد وبفتحة طويلة من الجهة اليمني من الساق وحزام على الخصر.

    ولم تفوّت دوكي ثوت الفرصة لتلفت الأنظار إليها في مهرجان كان لعام 2019، فاختارت فستاناً جريئاً دون أكمام من تصميم رامي القاضي  تميّز بذيله الطويل وبقطع المرايا العاكسة للضوء التي زينت كامل الفستان فظهر قوامها بشكل لافت.

    تابعوا المزيد:تعرفي على الفستان الرائج بين النجمات

    أضف تعليقا