أجمل فساتين النجمات في مهرجان كان على مدار السنوات

  •  تنطلق غدًا  في السادس من تموز يوليو فعاليات مهرجان كان السينمائي للعام 2021 وتستمر حتى السابع عشر منه، وقد عودتنا النجمات على ارتداء الفساتين ذي الألوان البراقة كالفضي والذهبي، لجذب الانظار، خصوصًا عند حضور المناسبات الكبيرة  والظهور على السجادة الحمراء.

    شاهدي مجموعة من أجمل فساتين النجمات التي تألقت بها نجمات هوليوود على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي عبر السنوات الماضية، وتعرفي الى طريقة تنسيقها.

     

    نعومي واتس بفستان من Armani Prive في كان 2015

     


    في حال اعتمدت فستان فضي براق مصمم بأكمام طويلة مثل الموديل الذي أطلت به النجمة أليساندرا أمبروسيو في عام 2013 من توقيع روبرتو كافالي Roberto Cavalli، تجنبي إرتداء مجوهرات كثيرة وأكتفي بقرط ناعم وصندال من نفس اللون.

    على السجادة الحمراء لمهرجان كان في عام 2012 خطفت النجمة إيفا لونغوريا الأنظار إليها بفستان من تصميم ماركة ماركيزا Marchesa حيث أظهرها بقامة ممشوقة بفضل قصة حورية البحر والموصولة بذيل طويل مصمم على هيئة كشاكش، أكتفي بتزيين هذا الموديل بقرط متدلي من دون ترصيع وكلاتش من نفس اللون.

     

    إيفا لونغوريا بفستان من ماركيزا Marchesa في كان 2012

     

    الفساتين القصيرة أو التي تكشف عن الكاحل مثل الموديل الذي أعتمدته كارا ديليفين من شانيل Chanel في عام 2014، وفستان كريستين دانست من شانيل أيضاً في عام 2011، أحرصي على إكمالها بإنتعال صنادل أو أحذية مزودة بسوار حول الكاحل، وذلك في حال كنتِ طويلة القامة أما القصيرات فيفضل إعتماد صنادل تكشف عن مقدمة القدم ومن دون رباط أو إبزيم.

     

    اقرئي أيضاً:مجوهرات النجمات في مهرجان كان: إستلهمي منها ليوم الزفاف

     

     

    كارا ديليفين بفستان من Chanel في كان 2014​
    أضف تعليقا