أجمل فساتين النجمات في مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ 74

  • المنافسة كان شديدة يوم أمس بين النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ 74، حيث تألقت جميلات العالم بأجمل الفساتين والتصاميم الموقعة من أهم الماركات العالمية. وكالعادة قمنا برصد أجمل اطلالات النجمات لكي تستوحي منها. لذا اليك هذا التقرير المفصل عن أبرز وأجمل اللوكات التي شهدناها. 

    كارلا بروني في سيلين 

    تصاميم راقية بتوقيع عالمي 


    لفتتنا الاطلالات هذا العام لأنها كانت مرتبة وراقية ولم نشهد على اطلالات جنونية لا تليق أبداً بالسجادة الحمراء. ومن أبرز اللوكات التي لفتتنا كانت بيلا حديد بفستانها الأسود والأبيض من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier ذات القصة الكلاسيكية التي أبرزت قوامها الرشيق. كارلا بروني وماغي غيلينهيل تألقتا بتصاميم مميزة وراقية من سيلين باي هادي سليمان Celine By Hedi Slimane . فارتدت بروني فستان باللون الأزرق السماوي ذو القماش اللماع بينما اختارت ماغي فستان طويل منساب باللون الأبيض مع كاب ينسدل منه الى الخلف. اليسا صيدناوي اختارت فستان باللون التركواز مصنوع من الترتر من علامة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti. أما هيلين ميرين فاتجهت نحو فستان مشع باللون الأصفر من تصميم دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana ذات قصة تأتي على شكل A وثنيات من الأسفل. ايزابيل غولارت لفتتنا باطلالاتها المميزة والعصرية في آن، حيث اختارت أن تلتف بوشاح منقش من اترو Etro ونسقته مع بدلة من نفس العلامة. في حين اختارت جيسيكا شاستين فستان من علامة ديور Dior العريقة ذو اللون الأسود بقصة مفتوحة عند الأكتاف ويأتي بأسلوب طويل وعلى شكل A. من جهة أخرى اختاري جودي فوستر فستان باللون الأبيض مطرز بطريقة راقية وناعمة من جيفنشي Givenchy. وأخيراً أحببنا بشدة اطلالة لو ديون التي اختارت فستان بأسلوب الريترو من تصميم غوتشي يأتي باللونين الأسود والذهبي مع ثنيات عند التنورة. 

    جيسيكا شاستين في ديور

    هذه كانت أفضل الاطلالات التي رصدناها في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 74 والتي استوقفتنا وكان لا بد من تسليط الضوء عليها. 

    جودي فوستر في جيفنشي 

    اقرئي أيضاً: 

    فيلم "العلا" لأول مرة في مهرجان كان

    اولى إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2021١

    أجمل فساتين النجمات من مهرجان كان بتوقيع مصممين لبنانيين على مر السنوات

    أضف تعليقا