تنسيقات ملابس صيفية ملونة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

  • الألوان الداكنة جميلة وراقية ولكنها غير مناسبة للصيف ودوماً ما نتجه نحو  تلك الخفيفة والفاتحة والتي تعكس أجواء هذا الموسم.  أما للمحجبات، فدوماً ما يقعن في حيرة حول تنسيق هذه  الملابس الملونة الزاهية مع بعضها البعض من دون أن يحصلن على إطلالة مبالغ بها أو متوهجة أكثر من اللزوم. من هنا، استوحينا لك من بعض اطلالات  الفاشينيستا المحجبات  لطرق تنسيق ملابس صيفية بالألوان الزاهية، حتى المتضاربة منها، مع بعضها البعض بشكل غاية بالأناقة.

    كيف تنسق المحجبات ألوان ملابسهن الزاهية صيفاً؟


    -    البيج مع البرتقالي: حلف مثالي ما بين اللون البرتقالي الناري والبيج الهادئ. إنه مزيج مشرق ويحافظ على رقي ورصانة إطلالتك في آن. حاولي ألا تضيفي أي لون آخر مع هذا الثنائي المذهل!

     


    -    البنفسجي بتدرجات مختلفة: البنفسجي لون ملوكي، وبالتالي اختياره يمنحك سحر لافت للغاية. نسقي البنفسجي الداكن مع أي من تدرجات البنفسجي الفاتحة لتحصلي على أكثر حد من الرقي من هذا اللون. بوسعك أن تختاري هذا اللون بقطعة بلون البنفسجي السادة مع أخرة بتدرج بنفسجي مختلف ذات نقوش.


    -    الأبيض مع أي لون زاهي: الأبيض هو الأسود الجديد في الصيف وبالتالي بوسعك تنسيق أي لون معه. إنه الخيار المثالي حين تكونين في حيرة من أمرك ولا وقت لديك لتتفنني وتجربي تنسيق ألوان مختلفة مع بعضها البعض.

     


    -    الزهري مع الأزرق: لونان قد يبدوان متنافران ولكن جمعهما سوياً يمنحك إطلالة مثالية ولافتة للغاية. إنهما يترادفان مع الصيف والورمانسية بمثالية، خصوصاً إن كانا بتدرجات الباستيل الناعمة.

     

    اقرئي أيضاً:صيحة الملابس التي طبقتها الفاشينيستا المحجبات

     


    -   الاطلالات الموحدة اللون الزاهية: أي إطلالة زاهية من الرأس الى القدمين بالتدرج ذاته من الحجاب الى الملابس بالكامل ستمنحك ستايل يصعب مقاومته، الى جانب الكثير من الرشاقة وبعض الطول الإضافي!
     

    أضف تعليقا