فساتين محجبات بأكمام طويلة من مجموعات ريزورت 2022

  •  

    برزت موضة فساتين كم طويل هذا الموسم ونجحت في شق طريقها إلى مجموعات أزياء ريزورت 2022، تناسب هذه الصيحة المحجبات والمحتشمات، شاهدي الصور واختاري منها ما يناسبك.

     

    اقرئي أيضا : فساتين محجبات كم طويل من مجموعات ريزورت 2022

     

     

     

     

    فساتين مشجرة للمحجبات موضة 2022

     

    زينت أغلب فساتين ريزورت 2022 بأنماط الورود ووجدنا تصميمات بقصات ساتره وأكمام طويلة،أحببنا الفستان الدانتيل الأبيض المطبع بالورود الحمراء والمصمم بأكمام تنتهي على شكل الجرس من توقيع جيامباتيستا فاليGiambattista Valli والفستان الأسود مستقيم القصة الذي يصل طوله إلى العرض والمحبوك بورود ملونة من توقيع نعيم خان Naeem Khan.

     


    فساتين بخصر منخفض موضة الموسم

     

     

     

     

    ركزت دور الأزياء العالمية على الفساتين النهارية ذي الخصر المنخفض وقدمتها بأطوال تناسب لوكات المحجبات،قدمت ماركة توري بورتش Tory Burch فستان أبيض مطبع طويل مزود بذيل طويل نسق مع بوت بني.


    كما أعجبنا الفستان الأزرق الداكن Navy blue dress المغلف بنقوشات الورود من توقيع Preen by Thornton Bregazzi.

     


    فساتين مزينة بياقات من مجموعات الريزورت

     

     

    انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين ذي الياقات العريضة لا سيما ياقات الدانتيل وها هى تثبت حضورها ضمن مجموعات ريزورت 2022، قدمت ماركة Batsheva فستان أسود ميدي مطبع ومزين بكشاكش بيضاء حول الصدر.


    ظهرت عارضة أليساندرا ريتشAlessandra Rich بفستان أبيض ميدي مطبع بالورود الحمراء الصغيرة ومزين بياقة سوداء وحزام جلد أسود.

     


    فساتين بموديل القفطان ريزورت 2022

     

    لم تغب الفساتين المصممة على طراز القفاطين والجلابيات عن مجموعات ريزورت 2022 حيث قدمت ماركة ميسوني Missoni موديل تميز بألوانه الناعمة التي مزجت بين الأبيض والأخضر الليموني والليلك الرائج، فيما ظهرت عارضة ماركة Chufy بفستان أحمر Tent بياقة عالية مكشكشه وطبعات ناعمة.

     

     

     

    أضف تعليقا