حيل موضة تخفي البطن البارز من وحي الفاشينيستا المحجبات

  •  

    اتبعي أبرز حيل الموضة لإخفاء البطن البارز واستوحي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات تنسيقات وملابس صيفية مميزة لتحصلي على قامة مثالية ولوك أنيق على الموضة.

     

     

    اقرئي أيضا : 5 صيحات وحيل موضة لشتاء 2021 تخفي البطن البارز

     

     

    التونيك الواسع الطويل يخفي بروز البطن

    يعتبر التونيك الواسع الطويل من القطع المناسبة للمحجبات لكونه من التصاميم التي تؤمن لمن ترتديها إطلالة محتشمة خاصة في حال إعتماد بنطالSkinny، بخلاف ذلك يساعد هذا النوع من القمصان في إخفاء منطقة البطن البارز،نسقي التونيك الليلكي مع بنطال جينز أبيض Slouchy وحذاء مدبب باللون الأزرق السماوي وتممي اللوك بطرحة وحقيبة باللون الأبيض.


    على طريقة الفاشينيستا فرح عمارة نسقي التونيك الأزرق الفاتح الـ High low مع بنطال جينز أبيض واسع وسنيكرز وتوربان باللون الرمادي الفاتح.

     


    الفساتين الواسعة نجمة صيف 2021

     

    تتربع الفساتين الواسعة Tent dresses  على عرش الموضة هذا الصيف سواء السادة أو المطبعة وتأتي هذه الصيحة في صالح الفتيات والسيدات اللواتي يعانين من مشكلة بروز البطن،ارتدي الفستان الأبيض المخطط بالبيج مع صندال نيود وطرحة كريمي على غرار مؤثرة الموضة لينا أسعد.


    الفساتين المزينة بأنماط الورود أو بطبعات أخرى أحرصي على تنسيقها مع طرحات وصنادل بألوان ترابية كالكاكاو والأخضر النعناع الرائج.

     


    البناطيل عالية الخصر المزينة بكسرات

     

    تعتبر البناطيل عالية الخصر من ضمن قائمة إتجاهات صيف 2021 وهى من الحيل المتبعه لإخفاء الكرش عكس البناطيل الـ Low waist التي تُظهر شكل الخصر والأجناب الممتلئة،اختاري بنطال أسود واسع ولائميه مع قميص واسع أطويه بداخله من الأمام واعتمري توربان ترابي اللون وانتعلي صندال بكعب رفيع.


    ارتدي بنطال جينز عالي الخصر مع قميص جينز من نفس اللون وتممي إطلالنك بطرحة وحقيبة باللون الأصفر من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر البرشا.

     


    البلايز المطوية والـ Peplum تخفي الكرش

     

     

    انتشرت هذا الصيف موضة البلايز المطوية Wrap blouses والبلايز الـPeplum، تمسكي بهذه الصيحة اذا كنت تعانين من شكل الكرش،نسقي البلوزة المورده القصيرة مع تنورة بليسيه باللون الكاكي الفاتح وزيني رأسك بطرحة بيج فاتحة وأحملي حقيبة صفراء مسترده.


    ارتدي البلايز الـPeplum مع بناطيل بيج فاتحة يفضل أن ينتهي طولها عند الكاحل لتبرزي طولك.

     

     

     


     

    أضف تعليقا