فساتين خطوبة منفوشة لبنانية موضة صيف 2021  

 

لا فخامة تضاهي فساتين السهرة المصممة بتنانير ضخمة منفوشة وقد كانت القاسم المشترك بين مجموعات أشهر المصممين اللبنانين سواء في تشكيلة الكوتور أو الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021 والتي تصلح كفساتين خطوبة 2021.

 

اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة منفوشة كوتور شتاء 2021

 


فساتين منفوشة مزينة بالريش موضة 2021

 

تعتبر الفساتين المزينة بالريش من أساسيات مجموعات الدور اللبنانية فهى تثبت حضورها موسم بعد موسم، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فساتين فائقة الأناقة مصممة بنغمات النيود الفاتحة ومزينة حول التوب والكتفين بالريش النافر.


قدم المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Murad فستان ليلك منسدل الكمين مزين عند الكتفين بالريش ومطرز بالترتر حول التوب وأعلى التنورة.

 


فساتين لبنانية منفوشة ترتر من مجموعات الكوتور

لم تخلو مجموعات الكوتور من الفساتين المنفوشة المزدانة بالترتر اللامع، أفخم الموديلات حملت توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika والذي قدم فستان Halter top مصمم بمزيج من نغمات الباستيل وتوب مغطى بالترتر ومزود بكاب طويل محبوك بالترتر.


أحببنا أيضًا في نفس المجموعة الديكولتيه المزدان بالترتر الذهبي والمصمم بكسرات البليسيه الرائجة والتنورة المؤلفة من طبقات.

 


فساتين سهرة منفوشة بألوان الباستيل آخر موضة

استحوذت ألوان الباستيل على إهتمام المصممين وشكلت قسم كبير من مجموعات ربيع وصيف حيث قدمت بها باقة من فساتين السهرة المنفوشة، كالعادة أدرج جورج حبيقة Georges Hobeika تشكيلة من الفساتين الميدي المنفوشة ضمن مجموعته وأختار هذا العام أن تكون مصممة بنغمات الباستيل وفي مقدمتها الأخضر النعناع والزهري البودر.


قدم المصمم طوني ورد Tony Ward فستان وردي منسدل الأكمام مطرز بشكل عامودي في الجزء العلوي منه ومزين بالكشاكش عند حافة التنورة.

 


فساتين سهرة منفوشة بألون صارخة وباردة

 

لم تغب الألوان الصارخة والباردة عن مجموعات ربيع وصيف 2021 خاصة لدى المصمم اللبناني العالمي زياد نكد Ziad Nakad والذي كشف عن فستان أحمر محبوك بتطريز من نفس لونه زاده فخامة ورقي، في نفس الكولكشن أحببنا الفستان الديكولتيه الأزرق الملكي المزين بتطريز على شكل زهرة اللوتس.

 

 

 


 

أضف تعليقا