فساتين سهرة منفوشة للقوام الكمثري كوتور ربيع 2020

  • وضعت كبريات دور الأزياء خلاصة ابداعاتها في فساتين السهرة المنفوشة والتي كشفوا عنها ضمن عروض أسبوع الكوتور بباريس لموسم ربيع وصيف 2020 وتأتي هذه الموديلات لتضفي لمسة أنثوية فخمة على اطلالتك كما تساهم في إخفاء عيوب القوام على شكل الكمثرى.

     

     

     

     

    فساتين منفوشة بأكتاف بارزة موضة 2020

     

     

     

     

    اختاري فساتين السهرة ذات الأكتاف البارزة لإعطاء القسم العلوي من جسمك حجم أكبر ليتوازن مع الجزء السفلي الممتلئ الذي ستخفيه التنورة المنفوشة، تجدين تصميمات شديدة الفخامة قدمتها أنامل لبنانية مثل زياد نكد Ziad Nakad وطوني ورد Tony Ward، وذلك الأخير أحببنا فستانه المصمم بتوب قصير منفصل عن التنورة Crop top.

     

     

     

     

    فساتين منفوشة مزودة بكاب موضة الموسم

     

    اعتمدي فساتين السهرة المنفوشة أو المصممة بتنورة عالية الخصر منسدلة على القامة كما في الفستان الأحمر الذي رصدناه لدى المصمم اللبناني العالمي زهير مراد والذي تميز بالتطريز الناعم حول منطقة الأكتاف.

     

     

     

     

    فساتين منفوشة بأكمام منسدلة آخر موضة

     

     

     

     

    تبني صيحة فساتين السهرة المنفوشة المصممة بأكمام منسدلة Off Shoulder dresses، من جهتنا أعجبتنا الفساتين الصفراء المزدانة بالريش الناعم حول منطقة الكتف والصدر من توقيع ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo والفستان الناعم من مجموعة دار ديور Dior.

     

     

     

     

    فساتين منفوشة بتوب مطرز موضة 2020

     

     

     

     

    احرصي على اختيار فساتين السهرة المنفوشة المصممة بتوب مطرز لتشتتي النظر على الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، ننصحك بمطالعة الموديلات التي تحمل توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika وطوني ورد Tony Ward.

     

     

    أضف تعليقا