أجمل فساتين سهرة منفوشة كوتور شتاء 2021

  • تفنن المصممون في إبتكار مجموعة من أجمل موديلات فساتين السهرة المنفوشة والتي كشفوا عنها ضمن مجموعات أزياء كوتور شتاء 2021، أطلعي على أحدث الصيحات وانتقي منها ما يجعلك سيدة السهرات والمناسبات في العام الجديد.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة منفوشة باللون الأسود موضة خريف 2020

     

     

    فساتين كوتور طبقات موضة شتاء 2021

     

    أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا كبيرًا لفساتين السهرة المؤلفة من طبقات حيث طغت على مجموعات كوتور 2021، قدمت ماركة  جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان ديكولتيه وردي طويل مزدان بفيونكات سوداء على الصدر والخصر، كما أعجبنا الفستان الأسود المصمم بطبقات مكشكشه من توقيع نفس الماركة.


    كعادتها تميزت تصاميم رالف آند روسو Ralph & Russo بالنعومة والأنوثة، تألقت إحدى العارضات بفستان ليلكي V Neck بتوب Wrap مزين بكشاكش نافره على أحد الكتفين.

     

     

     

    فساتين كوتور كم طويل موضة 2021

     

    حرص المصممون على إدراج تشكيلة قوامها الفخامة والرقي من فساتين الكوتور طويلة الأكمام والتي تناسب صاحبات الذوق المحتشم، خطف أنظارنا الفستان المخمل المنفوش الذي ظهرت به عارضة شانيل Chanel المصمم بأكمام طويلة مزدانة حول الأساور بتطريز بسيط.


    أحببنا أيضا الفستان المنفوش ذي الياقة العالية الذي يمزج بين اللونين الذهبي والأوكسديه من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior.

     

     

     

    فساتين كوتور مزينة بالكاب موضة الموسم

     

    يسجل فستان الكوتور الموصول بالكاب حضور لا يمكن تجاهله ضمن مجموعات كوتور شتاء 2021، كشفت دار كريستيان ديور Christian Dior عن فستان أصفر مطرز بالذهبي مزين بكاب ينبثق عن الكتفين ويصل إلى الأرض، تصميم يؤمن لكِ لوك ملوكي تخطفين به الأنظار.


    قدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان أزرق داكن بأكتاف عالية موصوله بكاب طويل، يتميز الموديل بخصره العالي والياقة المغلقة.

     

     


    فساتين كوتور مطرزة آخر موضة

     

    على الرغم من أن مجموعات شتاء 2021 ضمت موديلات محدودة والتي كشفت عنها الماركات في ظل أزمة فيروس كورونا إلا أنها لم تخلو من الفساتين المطرزة وعند الحديث عن التطريز المتقن لا بد أن نسلط الضوء على الإبداعات اللبنانية، برع المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab في إبتكار فستان وردي بودر ديكولتيه مزين حول الصدر بالريش النافر ومغطي بالورود البارزة الصغيرة.


    لفتنا أيضًا الفستان الأزرق المصمم بتوب منفصل عن التنورة من توقيع المبدع اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika.

     

     

    أضف تعليقا