فساتين سهرة منفوشة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى

  • ضمت مجموعات الأزياء الراقية (كوتور ربيع وصيف 2020) تشكيلة فخمة من فساتين السهرة ذي التناتير المنفوشة والضخمة، كوني على إطلاع بأحدث التصميمات واختاري منها ما يكرس لأناقتك في مناسبات عيد الأضحى المبارك.

     

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة منفوشة للقوام الكمثري كوتور ربيع 2020
     

     

    فساتين سهرة سوداء لإطلالة أنيقة في العيد

     

    لا فخامة تضاهى الفستان الأسود، القطعة التي قُدمت بتصميمات منوعة زينت اطلالات عارضات طوني ورد Tony Ward و أنطونيو غريمالدي  Antonio Grimaldi، وهى كل ما تحتاجينه لإطلالة جذابة يسهل تنسيقها كما أنه يلائم كافة الأذواق وأشكال القامات، نسقي الموديلات منسدلة الأكمام مع قلادات مرصعة.

     

     فساتين سهرة بقصات عصرية للشابات

     

    بخلاف التصميمات الكلاسيكية والفخمة لاحظنا هذا الموسم سيطرة الفساتين التي يغلب عليها الطابع العصري والتي غازلت بها كبريات الدور العالمية واللبنانية أذواق الشابات، خطفت أنظارنا الفساتين المؤلفة من قطعتين والتي تتميز بالتوب القصير والتنورة الواسعة المخرمة من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika، كما أعجبنا الفستان الأبيض القصير من توقيع دار شانيل Chanel.

     

    فساتين سهرة بتنانير ضخمة لمناسبات العيد

     

    بالحديث عن الفساتين المنفوشة لا بد أن نرصد الموديلات الفخمة المصممة بتنانير ضخمة والمغطاة بالقصاصات كما في الموديل الوردي البودر من توقيع جورج شقرا Georges Chakra أو الفستان الأصفر المغلف بالكشاكش الصغيرة من طوني ورد Tony Ward، تجنبي هذا الستايل اذا كنتِ قصيرة أو ممتلئة القامة.

     

    فساتين سهرة مطرزة لإطلالة فخمة 

     

    اذا كنتِ تفتشين عن فستان يعكس أسلوبك الفخم والفريد، ننصحك بفساتين السهرة المزدانة بالتطريز مثل تلك القطع شديدة النعومة المصممة باللون البيج القريب للون الجلد والمحبوكه بالشك الفضي والذهبي من توقيع اللبناني إيلي صعب Elie Saab، كما ستعجبك الفساتين الأنيقة من زهير مراد Zuhair Murad وزياد نكد Ziad Nakad، لا سيما الأخير حيث تميز بالتوب الـ Peplum والحزام الفضي الرفيع.

    أضف تعليقا