Piaget Sunlight: نور الشمس هو مصدر جميع أشكال الحياة

إنّها ما يوقظ كوكبنا، يضيء سماء نهارنا، يدفئنا خلال اليوم، ويمتّع نظرنا في المغيب. لطالما كانت الشمس مصدر إلهام لبياجيه منذ الأيام الأولى للدار. وبالنسبة إلى العلامة، الشمس رمز للحياة، التوهّج، والفرح؛ فهي تجسّد الإشراق المبهر، التفاؤل والروح المفعمة بالحياة التي تمتاز بها الدار العريقة. 

مجموعة SUNLIGHT PIAGET
تعكس هذه المجموعة الطاقة الإيجابية للشمس مع الاحتفاء بالسعادة، كما تشكّل تذكيراً بأن نقدّر كلّ دقيقة من كلّ يوم. فكلّ تحفة ضمن مجموعة SUNLIGHT PIAGET تجسّد طاقة الشمس وقوّتها مع تصاميمها المبدعة التي تجمع دفء الذهب وإشراقه بأنماط زخرفية فريدة وساطعة. 

من الفجر حتّى الغسق
في هذا العام، تكشف بياجيه عن مجموعة مبهرة من المجوهرات تحتفي بأوقات معيّنة من مسار الشمس عبر السماء، من الفجر وحتّى الغسق. ولتجسيد السطوع الفريد لكلّ من هذه الأوقات، اعتمدت بياجيه على تقنية "كامايو" باستخدامها لتدرّجات مختلفة من اللون ذاته بغية ابتكار تأثير ساطع بشكل استثنائي. وهذه هي ثمرة جهد جماعي لمصمّمي المجوهرات وخبراء الأحجار الكريمة في الدار. فهو ليس فقط من المعقّد جدّاً العثور على الأحجار المثالية باللون المحدّد بل إنّ ترصيعها أيضاً عملية دقيقة، تستلزم وقت طويلاً، حيث تتطلّب تقنية الترصيع الثلجي للقلادات وحدها أربع ساعات. كما أنّ اختيار كلّ جوهرة يتمّ داخل الدار من بين أجود الأحجار الكريمة وأكثرها نقاوة. 

سحر الفجر
الفجر هو لحظة ساحرة من اليوم حين تشرق الشمس فوق الأفق، مشيرة إلى بداية يوم جديد. فهذه اللحظة المفعمة بالهدوء والسكينة، كلّها ترقب لانطلاق يوم جديد.. يوم يمكنه أن يأخذ المنحى الذي تريده. وللاحتفاء بهذه اللحظة الفريدة، تكشف بياجيه عن خاتمين جديدين من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، أحدهما بملمس رائع مقاوم للخدش، وآخر بتصميم يحاكي بزوغ الشمس، منقوش بتقنية Palace Décor التي تشتهر بها الدار ومرصّع بـ19 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت. 

تأمّل شروق الشمس
بينما تشرق الشمس في السماء، تضفي البريق على كلّ ما تلمسه أشعّتها، من الندى على العشب الأخضر إلى العصافير على الأشجار التي تستقبل اليوم الجديد بزقزقاتها الصباحية المبهجة. كما أنّ شروق الشمس لحظة ساطعة تمدّنا بالطاقة اللازمة لنتابع بقية اليوم بحيوية وفرح.  

تكشف بياجيه عن قلادة PIAGET SUNLIGHT الجديدة إشادة بهذه اللحظة المميّزة من اليوم.
مع تصميم مرصّع بالألماس، يحاكي الشمس بقطر آسر يبلغ 30 x 32 مم، تُقدّم هذه القلادة الجديدة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع اعتماد تقنية الترصيع الثلجي لثلاثة درجات مختلفة من الياقوت الأزرق (ما مجموعه 98 حجراً بوزن يوازي حوالى 2.15 قيراطاً)، لإبراز تلألؤ الشمس. ولقد أحيطت أحجار الياقوت الأزرق بزخرفة مبهرة من أشعّة الشمس رُصّعت أيضاً بـ61 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.96 قيراطاً) لأقصى درجات الإشراق. 


خاتم PIAGET SUNLIGHT من بياجيه مطابق
مع زخرفة أشعّة الشمس على أطرافه، يُقدّم أيضاً بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بنفس تقنية الترصيع الثلجي لدرجتين مختلفتين من أحجار الياقوت الأزرق بغية إضفاء الإشراق على اليوم. يتألّف هذا الخاتم من 102 حجر ياقوت أزرق بتقطيع بريليانت (حوالى 1.33 قيراطاً) و17 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.21 قيراطاً).
ثمّة أيضاً ساعة LIMELIGHT GALA SUNRISE مطابقة  وذلك للاحتفاء بهذا الوقت الساحر من اليوم. فهي تطلّ بعلبة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بقطر يبلغ 32 مم ومرصّعة بـ32 حجر ياقوت أزرق بتقطيع بريليانت (حوالى 4.70 قيراطاً) و10 حبّات ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.90 قيراطاً). أمّا الإطار فقد صُمّم مع اعتماد تقنية الترصيع الثلجي لحبّات الألماس (بما مجموعه 289 حبّة ووزن يوازي حوالى 1.76 قيراطاً. كما تُقدّم هذه الساعة الآسرة بإصدار محدود من 18 قطعة، كلّ واحدة منها مرقّمة. 


وضمن نفس التشكيلة الزرقاء، تقدّم بياجيه أيضاً قرطيْ PIAGET SUNLIGHT حلقيين
يحاكيان أشعّة الشمس بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع 18 حجر ياقوت أزرق بتقطيع بريليانت (حوالى 0.11 قيراطاً) و36 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.52 قيراطاً).

الشمس في ذروتها
عندما تبلغ الشمس أوجّها، يصبح قرصها فوق رؤوسنا مباشرة، ناشرة كلّ قوّتها، سطوعها، ودفئها على كلّ ما هو تحتها. وإنّ هذا التفجّر للطاقة، الإشراق، والدفء يحدث عندما نكون الأنشط خلال اليوم ويمكن أن نعطي أفضل ما عندنا – على غرار شعار بياجيه القائل، "قدّم دوماً أداءً أفضل من المطلوب". لذا، تشيد بياجيه بهذه اللحظة التي تفيض قوّة خلال اليوم مع تشكيلة بتقنيات ترصيع مفعمة بالحيوية لحبّات الألماس وأحجار الياقوت الأصفر.

القطعة الأولى هي قلادة PIAGET SUNLIGHT  
مع تصميم يحاكي الشمس بقطر مدوٍّ يبلغ 30 x 32 مم، صُنع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع اعتماد تقنية الترصيع الثلجي لدرجتين مختلفتين من الياقوت الأصفر. لقد رُصّعت بما مجموعه 98 حجر ياقوت أصفر بتقطيع بريليانت (حوالى 2.15 قيراطاً) و61 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.96 قيراطاً). 
خاتم PIAGET SUNLIGHT يشعّ بلون نور شمس الظهيرة
مع زخرفة أشعّة الشمس على أطرافه و102 حجر ياقوت بدرجتين مختلفتين من الأصفر وتقطيع بريليانت (حوالى 1.35 قيراطاً) إضافة إلى 17 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.21 قيراطاً).
بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، يكمّل قرطا PIAGET SUNLIGHT الحلقيان من بياجيه
الطقم مع 18 حجر ياقوت أصفر بتقطيع بريليانت (حوالى 0.09 قيراطاً) و36 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.52 قيراطاً).


كما تُقدّم ساعة LIMELIGHT GALA SUNRISE مطابقة 
بعلبة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بقطر يبلغ 32 مم ومرصّعة بأحجار كريمة ذات تدرجات صفراء مشرقة، حول الإطار و32 حجر ياقوت أصفر بتقطيع بريليانت (حوالى 4.70 قيراطاً) تتبعها 10 حبّات ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.90 قيراطاً) بدءاً من الدرجة الصفراء الأدكن في الوسط حتّى الأفتح عند الوصلات. ويمتدّ هذا الإشراق ليطال السوار والإبزيم مع 327 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 11.83 قيراطاً) و124 حجر ياقوت أصفر(4.58 قيراطاً). وإنّ هذه الساعة الساطعة تأتي بإصدار محدود من 18 قطعة، كلّ واحدة منها مرقّمة. 

وقت الغروب
أخيراً يحين وقت توديع الشمس وهي تتوارى عن الأنظار خلف الأفق تاركة خلفها مغيباً يخطف الأنفاس بالألوان الزهرية والأرجوانية. وهذا العرض المبهر للألوان يشير إلى نهاية اليوم عندما يصبح بإمكانك تمضية الوقت مع أحبّائك. كما يمكن لذلك أن يكون وقتاً مليئاً بالأجواء الاحتفالية، الأناقة، أو المرح غير المتوقّع.  

تترجم بياجيه غروب الشمس في قلادة PIAGET SUNLIGHT احتفالية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً
مع وسط بقطر يبلغ 30 x 32 مم باعتماد تقنية الترصيع الثلجي لدرجتين مختلفتين من الياقوت الزهري (حوالى 2.38 قيراطاً) و49 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.79 قيراطاً). 
يطلّ خاتم PIAGET SUNLIGHT مع زخرفة أشعّة الشمس على أطرافه
مصنوعاً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً و102 حجر ياقوت بتقطيع بريليانت (حوالى 1.35 قيراطاً) بدرجتين مختلفتين من الياقوت الزهري. كما يضمّ الخاتم 17 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.21 قيراطاً) بالإشارة إلى سماء المغيب بألوانها الساطعة.

صُنع قرطا PIAGET SUNLIGHT الحلقيان من بياجيه
من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وقد رُصّعا بما مجموعه 36 حجر ياقوت زهري بتقطيع بريليانت (حوالى 0.62 قيراطاً) و18 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.09 قيراطاً). 
تطلّ ساعة LIMELIGHT GALA SUNRISE راقية 
بعلبة مصنوعة من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً بقطر يبلغ 32 مم وإطار مرصّع بـ32 حجر ياقوت زهري بتقطيع بريليانت (حوالى 4.70 قيراطاً) تتبعها 10 حبّات ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.90 قيراطاً). كما رُصّع الإبزيم بـ15 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.06 قيراطاً). وتُقدّم هذه الساعة الاحتفالية بإصدار محدود من 50 قطعة. 

ثلاثة ابداعات من الألماس في مجموعة PIAGET SUNLIGHT 
تُكمّل مجموعة هذا العام التي تجسّد مسار الشمس بطقم PIAGET SUNSLIGHT من عقد، سوار، وقرطين متدلّيين 
صُنعت كلّ هذه القطع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع ترصيع لحبّات الألماس بنمط أشعة الشمس الذي يحمل بصمة بياجيه. ويطلّ العقد مرصّعاً بـ7 حبّات ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.42 قيراطاً)، والسوار أيضاً بـ7 حبّات ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.43 قيراطاً)، إضافة إلى قرطين متدلّيين مصنوعين من سلسلتين على كلّ قرط، يمكن التزيّن بهما بثلاث طرق مختلفة: 1) يمكن وضعهما قصيرين (سلسلة واحدة فقط)، 2)  يمكن وضعهما طويلين على أن يتدلّى الجزء الأطول للسلسلة خلف الأذن، أو 3) يمكن وضعهما بشكل غير متماثل مع سلسلتين على كلّ جانب، واحدة قصيرة وأخرى طويلة، على أن تكون الأطول خلف الأذن. وقد رُصّعا بـ8 حبّات ألماس بتقطيع بريليانت (حوالى 0.54 قيراطاً).

لم يسبق للشمس أن سطعت بهذا الشكل كما فعلت في مجموعة PIAGET SUNLIGHT. لذا، مهما كان وقت اليوم المفضّل لديك، لدى بياجيه تصاميم مبهرة لتمدّك بالإلهام وتحسّن من مزاجك ليبقى نورك ساطع على الدوام. 
 

اقرئي أيضاً: 

مجموعة مجوهرات خالدة تستحضر الطبيعة الأبدية للحب من غوتشي

مجوهرات تليق بأجواء الصيف والبحر

مجوهرات ملونة لأجواء الصيف

سمات :
أضف تعليقا