ليزا من BlackPink تكشف عن مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة لBulgari

نجمة Blackpink ليزا تكشف عن مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة من بولغري Magnifica

أعلنت ليزا نجمة فرقة بلاك بينك الكورية عن ظهور مرتقب لها في الحملة العالمية الجديدة لBulgari حيث سيتم الكشف عن مجموعة MAGNIFICA في 21 يونيو، وهي المجموعة الأكثر رقياً من إبداعات بلغري والتي تشكل تحفة فنية 
حيث ستكشف بولغري عن تحفتها  MAGNIFICA والتي تحمل القيم الإصلية وتشكل إبداعاً من نوع خاص يعبر عن جمال وحرفية، مع إلتزام صارم بصياغة الجواهر بتصاميم رومانية تتوج معايير الدار الرفيعة المستوى.

وكانت ليزا غنية الراب التايلاندية الأصل واسمها الحقيقي Lalisa Manoban ، و عضوة في مجموعة فتيات كورية الجنوبية  Blackpink ، قد عرضت على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Bulgari في مقطع فيديو لتقديم تحديثين لمجموعة Magnifica الجديدة.

تكشف الفتاة البالغة من العمر 24 عامًا أن بولغري ستقوم بتقديم بث مباشرًفي 21 يونيو الساعة 1:30 مساءً بتوقيت جرينتش للكشف عن مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة.

أخبرت ليزا أيضًا المعجبين أنها ستظهر في الحملة القادمة لمجموعة مجوهرات Magnifica.
 

وكانت ليزا في وقت سابق قد قدّمت شكرها لدار Bulgari على قلادة ذهبية محفور عليه اسمها،  وكانت الدار Bulgari (المعروفة أيضًا باسم BVLGARI) قد عينت ليزا من  BLACKPINK كسفيرة عالمية جديدة لعلامتها التجارية. في 18 ديسمبر 2020  ويذكر أن ليزا هي أول نجمة K-pop تصبح سفيرة عالمية للدار العالمية.

 

أضف تعليقا