مجوهرات تليق بأجواء الصيف والبحر

حتى خلال أوقات النهار المخصصة لتمضيتها على الشاطئ، يمكن ارتداء مجوهرات ناعمة وآسرة تتناغم وأجواء البحر. تتنوع ألوان هذه التصاميم بين الأحجار الحيوية كالياقوت الأزرق والأخضر والأصفر والبرتقالي وغيرها... لذا تعرفي الى أبرز الدور التي قدمت هذه التصاميم وكيف يمكن أن تنسقيها خلال أجواء البحر. 

Boucheron

تصاميم حيوية ومنعشة 


خصك المصممون هذا الموسم بتصاميم مجوهرات آسرة ذات ألوان حيوية مصنوعة من أجود أنواع الأحجار الكريمة الممزوجة مع الذهب. ومن أشهر الماركات التي تبتكر تصاميم حيوية جميلة هي دار بوشرون Boucheron التي ركزت على الزمرد الأخضر. كذلك الحال مع دار دمياني Damiani التي اختارت الياقوت الأصفر لتزيين مجوهراتها والتي ستتناغم بشكل قوي مع أشعة الشمس وسيشع بريقها بشكل لافت. وطبعاً لا يمكن أن ننسى الياقوت الأزرق وحجر التوركواز اللين يعتبران من أبرز المجوهرات على البحر والتي تتناغم وأجواء المياه وهذا برز لدى بوميلاتو Pomellato. 

Damiani

طرق تنسيق هذه الجواهر على البحر 


ان عملية تنسيق هذه المجوهرات الملونة على البحر لا تعد بالأمر الصعب، لذا اليك النصائح التالية لكي تتقنيها على الأصول: 
-    نسقي هذه المجوهرات بشكل متناغم مع القفاطين التي سترتدينها على الشاطئ والتي بدورها ستكون متناغمة مع لباس السباحة الخاص بك. 
-    يمكنك أن تعتمدي أكثر من قطعة من المجوهرات في نفس الوقت حتى ولو كانت من ألوان مختلفة فذلك من شأنه أن ينشأ تناغماً جميلاً. 
-    لا تخافي من أن يفسد لونها لهذه المجوهرات على البحر، فالذهب لا يمكن أن يزول لونه. 

Marli 

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات لا تتخلى عنها كيت ميدلتون

مجوهرات ملونة لأجواء الصيف

مجوهرات فيروز لصيف 2021

أضف تعليقا