مجموعة مجوهرات خالدة تستحضر الطبيعة الأبدية للحب من غوتشي

يسرّ غوتشي أن تقدم Gucci Link to Love ، وهي مجموعة جديدة من المجوهرات المعاصرة ملائمة للرجال و النساء والتي تمثل دورات لا حصر لها من الحياة والرومانسية والعمل الجماعي. مجموعة مختارة من الأشكال الهندسية الأنيقة التي يمكن تكديسها معاً، هذه القطع تذكرنا بفترة الثمانينيات ولكن بشعور عصري: بمجرد إهدائها، فإنها تخلق ارتباطاً بالحب.
صُنعت المجموعة بثلاثة ألوان من الذهب - الأصفر والأبيض والوردي - وتشمل خواتم وأساور وعقود ومجموعة متنوعة من الأقراط. يتم استخدام شعار GUCCI في كل مكان كعنصر زخرفي، لدمج القطع مع شعار الدار.


يستحضر الشكل المثمن للخواتم والأساور الصلبة فكرة الرقم ثمانية كرمز إلى اللانهاية، ولكنه يسمح أيضاً بتكديس القطع بشكل مثالي. تأتي المجموعة في الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي عيار 18 قيراطاً بتصميم سادة أو مع ترصيع أو نقش دقيق بخطوط حديثة المظهر. تتوفّر الخواتم بعرض مختلف، من ثلاثة إلى ست ملليمترات. تتميز الأساور بقفل سهل الفتح. بعض الخواتم مزينة بالأحجار الكريمة والماس: يأتي الخاتم العادي بالذهب الأبيض ومرصع بألماس مرصوف، في حين أن النسخة المخططة مرصعة بالتورمالين الأخضر أو الأحمر أو الألماس بشكل المستطيل baguette-cut.
تتضمن المجموعة أيضاً عقوداً وأساور وأقراط رائعة، تتميز جميعها بقلادة صغيرة بقضيب تعرض شعار GUCCI كتفاصيل رسومية. تأتي العقود ذات السلسلة الرقيقة وقلادة القضيب بالذهب الأصفر أو الوردي عيار 18 قيراطًا، وكذلك من الذهب الأبيض مع قضيب مرصع بالألماس. إضافة جديدة، عقد Lariat ، الذي يظهر خط العنق بطريقة راقية، يأتي بالذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراطًا، أو الذهب الأبيض المرصع بالألماس ، وحلقات حول الرقبة بدون قفل ، يتم تثبيتها من خلال دائرة منزلقة. السلسلة تنتهي بقلادة بقضيب.


ومثلها يتم تقديم الأساور والأقراط الفاخرة من الذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراطاً، أو الذهب الأبيض مع قضيب مرصع بالألماس. الأقراط ذات الحلية لها تصميم متدلي وسلسلة رفيعة. يمكن تعديل طول الأساور بفضل آلية الإغلاق الخاصة: يُغلق المشبك مباشرة على السلسلة ويتم حظره بواسطة مسمارين كرويين.
تظهر المجموعة أيضًا في صور وفيلم صوره أنجيلو بينيتا Angelo Pennetta. مستوحى من مقالات افتتاحية الموضة والجمال في الستينيات، تتألف الحملة من سلسلة من اللقطات المقرّبة في تفسير حيوي وعصري للصورة الفينتاج بينما تسمح إيماءات وحركات اليد المرحة والوضعيات القوية للمجوهرات بالتألق في مقدمة كل تكوين.


Campaign Credits:
المخرج الإبداعي: أليساندرو ميكيلي
المخرج الفنّي: كريستوفر سيموندز Christopher Simmonds
تصوير/  إخراج: أنجيلو بينيتا Angelo Pennetta
ماكياج: توماس دو كلوفيير Thomas De Kluyver
تصفيف الشعر: مالكوم ادواردز Malcom Edwards

 

اقرئي أيضاً: 

تحتفل غوتشي بعيد الحبّ بنمط جديد على شكل قلب

غوتشي تعلن عن تبرع بقيمة مليوني يورو دعماً لحملتي تمويل جماعي لمكافحة وباء COVID-19

نيني NINI و كاي KAI بطلي حملة غوتشي الإعلانية للنظارات لربيع وصيف 2020 بعدسة هارموني كورين HARMONY KORINE

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات