أجمل فساتين سهرة ماركات من مجموعات ريزورت 2022

  •  

    طرحت دور الأزياء العالمية مجموعاتها الجديدة من أزياء العطلات ريزورت 2022 والتي ضمت تشكيلة مميزة من فساتين السهرة حيث اتسمت بالقصات العصرية والألوان والتفاصيل المرحة، كوني السباقة في مشاهدة أحدث الموديلات وانتقي منها ما يعزز أناقتك في مناسبات الصيف.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة لبنانية بألوان الباستيل موضة صيف 2021

     

     

    فساتين وردية بودر موضة 2022

     

     

     

     

    تثبت الألوان الباستيلية حضورها من جديد وتتصدر مجموعات ريزورت 2022 لا سيما نغمات الوردي البودر حيث قدمت منه فساتين سهرة فائقة الأناقة، ظهرت عارضة نعيم خان Naeem Khan بفستان طويل منفوش بتوب مغطى بالريش النافر، فيما تألقت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بفستان عالي الخصر مميز بتنورته الطويلة المنسدلة في نعومة على القامة.

    جربي تنسيق هذه الموديلات مع اكسسوارات ذهبية لتزيديها فخامة.

     

    فساتين ترتر نجمة مجموعات 2022

     

     

     

     

    يعود ستايل الديسكو بقوة في صيف 2022 حيث طغت الفساتين المحبوكه بالترتر اللامع ذي الألوان المعدنية، أدرجت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta ضمن مجموعتها الجديدة فساتين قصيرة مزدانة بالترتر الفضي يمكن تنسيقها مع صندال أسود بكعب رفيع وسوار يلف الكاحل.

    أحببنا لدى كارولينا هيريرا Carolina Herrera الفستان الطويل الديكولتيه والذي نسق مع قلادة عريضة وقرط متدلي.

     

    فساتين ناعمة ماركات للمناسبات العائلية

     

     

     

     

    كالعادة لم تخلو مجموعات الريزورت من الفساتين الناعمة ذي القصات البسيطة والتي تناسب حفلات الكوكتيل، جربي تنسيق الفستان الأزرق ال V Neck والمزين بشق طويل من توقيع ساشين آند بابي مع حذاء برغندي على غرار العارضة أو صندال فضي.

    لا يفوتك مشاهدة الفستان الأبيض المنفوش المزين بالورود الملونة البارزة من توقيع زيمرمان وننصحك بتنسيقه مع حذاء بلون قوي كالأحمر أو الأصفر.

     

    فساتين سهرة مطبعة آخر موضة

     

     

    اقرئي ايضاً:تفاصيل مجموعة ايلي صعب ريزورت 2022

     

    من الطبيعي أن تطغى الطبعات على فساتين الريزورت خاصة أنماط الورود وطبعة نقاط البولكا التي باتت من أساسيات خزانة الصيف، أعجبنا الفستان الأسود المطبع بورود كبيرة فضية من مجموعة ليلا روز Lela Rose والفستان الزهري المنقط بالأخضر من توقيع براندون ماكسويل Brandon Maxwell.

     

     

     

    أضف تعليقا