رويدا المحروقي تكشف عن طقوسها الجمالية

تتمتع الفنانة رويدا المحروقي بإطلالة جميلة تبتعد فيها عن المبالغة بالمكياج  أو الملابس الجريئة. تقول رويد إنها تهوى الموضة وهي تتابعها على الدوام، إلا انها تختار ما يتماشى مع شخصيتها وطباعها، لا سيما أن الموضة تتوجه إلى أعمار وأذواق مختلفة. تصف أسلوبها بالكلاسيكي المعاصر، الراقي والبعيد عن التكلف، علماً أنها تجد أن الأكسسوارات ضرورية لجعل إطلالتها كاملة ومتكاملة، فهي تضفي عليها لمسة من التميّز والابتكار.

 

تولي بشرتها اهتماماً لافتاً، علماً أنها تفضل أن تكون على طبيعتها، إذ لا تعتمد كثيراً مساحيق التجميل. أهم مستحضر بالنسبة لها هو غسول الوجه، إذ لا تنام قبل أن تقوم بهذه المهمة، كما انها تطبق المهمة نفسها حين تستيقظ من النوم أو من أي قيلولة، علماً أنها تنام جيداً، فهي تجد أن النوم أفضل حليف للجمال الطبيعي، إذ تتجدد خلال الليل الخلايا البشرة، كما أن عضلات الوجه تنال قسطاً وفيراً من الراحة، فتستيقظ بوجه مشرق ومتجدد.

 

لا تهوى رويدا عطراً معيناً، إلا أنها لا تحب العطور السكرّية التي تشبه برائحتها الحلويات، كما أنها تفضل الابتعاد عن العطور التي يتخللها رائحة الياسمين، علماَ أنها تملك عطوراً خاصة بها، توفر لها الروائح التي تليق بها وتتماشى مع ذوقها.

 

إقرئي أيضاً:باميلا الكيك تكشف عن طقوسها الجمالية

 

تمارس الرياضة بانتظام، أي حوالى 5 مرات في الأسبوع، فتلجأ إلى رياضتي الملاكمة والسباحة، علماً أن ممارسة الملاكمة يومياً يساعد على حرق سعرات تتراوح من 500 سعرة حراريّة إلى 1000 سعرة خلال مدّة تصل إلى ساعة واحدة، وبهذه الوسيلة تحافظ رويدا على رشاقتها، إذ أن الرياضة بالنسبة لها هي الداء للسمنة الزائدة. كما أن الملاكمة تساعدها على الاسترخاء وإزالة الضغوطات التي نتعرض لها يومياً. أما السباحة، فتساعدها أيضاً على خفض الوزن، كما تؤمن لها ليونة ولياقة بدنية، وتوفر لها عضلات مشدودة.

 

تحب الطعام بانواعه، إلا انها تبتعد عن النشويات والملح الذي هو العدو الأول للرشاقة، فهو يساعد على تجميع السوائل في الجسم، ما يجعل الاخير يبدو ممتلئاً.

 

إقرئي أيضاً: ريتا حرب تكشف عن طقوسها الجمالية

إقرئي أيضاً: راغدة شلهوب تكشف عن طقوسها الجمالية

إقرئي أيضاً: هيلدا خليفة تكشف عن طقوسها الجمالية

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات