لفات حجاب مرحة لاطلالات المحجبات في الصيف

  • كما تبحثين على الدوام عن إطلالات منعشة وعصرية لمختلف خروجاتك في الصيف، اختيار الحجاب المناسب مع سبل تجعله أكثر حيوية أمر أساسي لإضافة الإشراق والحيوية لوجهك، كما للإرتقاء بإطلالتك الى مستوى آخر مختلف كلياً. فبذلك، تبعدين عنك شبح الرتابة والكلاسيكية وتحافظين على ستايل مختلف ومميز يجعلك محط الأنظار ومقصد لإستلهام الأفكار ومصدر وحي في اطلالات المحجبات. من هنا، جمعنا لك بعض الأفكار لـ تنسيق الحجاب وإضافة لمسات جديدة له بعيداً عن ما هو تقليدي وعادي.

    اختاري التميز في لفات الحجاب بهذه الأفكار في الصيف!


    1-    الحجاب بنقوش:

    لنبدأ بالأساسيات والأسهل، إن كنت لا تملكين الوقت الكافي للتفكير بأفكار تزيينة لحجابك، اختاري الطريق الآمن وأدخلي الإنتعاش والحيوية الى أي لوك بسيط ورتيب وعادي من خلال الحجاب ذو النقوش. لن ندخل في تفاصيل الربطة لأنه عليك اختيارها بما يتلائم مع شكل وجهك وستايل ملابسك ولكن الحجاب بنقوش سيكون أساس لوكك. اختاريه بنقوش الورود النابضة بالألوان لتحصلي على جاذبية مضاعفة.

     


    2-    الأكسسوارات:

    عصابات الرأس من أبرز الطرق لتضيفي التميز الى حجابك. اختاري عصابة رأي على شكل ورود لتضعيها على طرف الحجاب عند الجبين لتبدو وكأنها جزء منه، أو اختاريها على شكل سلسلة معدنية لتتدلى من على جبينك من طرق لآخر. طريقة أخرة لتزيين الحجاب بالأكسسوارات هي من خلال إضافة أكسسوارات الشعر بمختلف ستايلاتها عليه من عند الجانب. 

     


    3-    الحجاب المرصع:

    للإطلالات المسائية واللوكات الفاخرة مثل حفلات الزفاف والخطوبة أو أي لوك احتفالي، اختاري حجابك مرصعاُ بطريقة ناعمة عند أحد الطرفين أو حتى الطرفين معاً إن كنت تميلين الى الكلاسيكية، أو حتى مرصع باللؤلؤ إن كنت تهوين الفخامة واللمسات الأنثوية في لوكاتك.

     

     

    اقرئي أيضاً:كيفية اختيار لون الحجاب مع ألوان الملابس الزاهية في الصيف؟

     


    4-    القبعة:

    أي ستايل قبعة صيفي أكان من القش أو بيري أو قبعة رياضية، ستمنح لوكك إضافة عصرية لافتة وتجعل ستايلك شبابي لافت كفيل بأن يمنحك لقب الستايليش في أي مكان تقصدينه. نسقي القبعة مع ستايل ملابسك!

    أضف تعليقا