كيفية اختيار لون الحجاب مع ألوان الملابس الزاهية في الصيف؟

  • ها قد أتى الصيف وحتماً ألوان ملابسك ستتغير مع تبدل المواسم الى الأكثر حيوية. من دون شك، نميل جميعاً، حتى نفسياً الى الألوان الزاهية الأفتح والأقل قتامة في الموسم الحار والمحجبات حتماً يحتجن الى خيارات متعددة فيما يتعلق بتنسيق حجابهن مع الملابس بألوان زاهية. من هنا، ومن خلال متابعتن لأكثر الفاشينيستا المحجبات شياكة وللوكاتهن في صورهن عبر إنستغرام، انتقين لك أجمل خيارات من ملابس المحجبات وطرق تنسيق لفات الحجاب معها.


    ما هي أفضل ألوان الحجاب مع الملابس الزاهية؟


    1-    لون الحجاب ذاته:

    في حال كنت تريدين أن تبدي لافتة وأنيقة وأطول قامة في آن، الخيار السهل والذي لا خطأ فيه هو اختيار حجابك بالدرجة اللونية ذاتها لفستانك أو التوب التي ترتدينها أو القطعة ذات اللون الزاهي التي اخترتها في إطلالتك. إن كنت ترغبين بخيار كلاسيكي، اختاري الحجاب بالخامة ذاتها أيضاً، كأن ترتدي فستان أثيري باللون البنفسجي من الشيفون مع حجاب باللون والخامة ذاتها.

     

     


    2-   حجاب بتدرج لوني أفتح أو أدكن:

    إن كنت ترغبين بإدخال لمسة خاصة على لوكك ولكن مع الإبقاء على الجانب الكلاسيكية البعيد عن الجرأة، اختاري حجابك بلون أدكن أو أفتح بدرجة واحدة من القطعة باللون الزاهي التي اخترتها في لوكك. اختيار الدرجة اللونية المثالية يعتمد على لون سحنتك وعلى ما يجعلها أكثر إشراقاُ.

     


    3-   حجاب مزين بالنقوش:

    إن كنت ترغبين بلفت النظر وإضافة لمسة مشرقة بحق الى إطلالاتك بالكامل، اختاري حجابك بنقوش مثل الورود الجميلة الزاهية أو النقوش الإستوائية، قد يتضمن ألوان متعددة، ولكن على أن يتضمن أيضاً لون اللوك الأساسية الذي اخترته. مثلاً، إن اخترت توب باللون البنفسجي، اختاري حجاب ذو نقوش الورود بألوان متعددة من الباستيل بما فيها البنفسجي بالتدرج نفسه من لون التوب.

     

     

    اقرئي أيضاً:أفكار تنسيق البليزر الملون مع الحجاب في ربيع 2021

     


    4-   الحجاب البيج الأبيض:

    إنه الخيار الأكثر سهولة وتوفراً، خصوصاً إن لم تمتلكي حجاب بألوان الخيارات التي ذكرناها، الحجاب الأبيض أو البيج أو النيود سيعزز أي إطلالة من دون أي جهد ويضيف إلى لوكاتك البساطة والنعومة. 


     

    أضف تعليقا