عبايات صيفية للشابات من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

 

بحلول فصل الصيف تتلون خزانتنا بالألوان المرحة والفاتحة بشكل عام لذا حرصنا على أن نجمع لكِ أجمل موديلات العبايات الملونة من انستقرام الفاشينيستا المحجبات، استوحي منهن طرق تنسيقها لـ إطلالة شبابية مميزة.

 

اقرئي أيضا : أفكار تنسيق عبايات صيفية بألوان ناعمة موضة 2020

 

 

 

عبايات على الموضة للشابات المحجبات

 

لا تزال محاولات المصممون لتطوير العباية الشرقية مستمرة وهذا الموسم برزت صيحة العبايات المصممة بجهتين غير متطابقتين من حيث اللون، اختاريها بألوان باستيليه ناعمة ونسقيها معفستان أبيض طويل وطرحة وصندال بأحد لوني العباية واكملي هذا اللوك الراقي بحقيبة يد بيضاء.


جاءت عبايات 2021 بأكمام مميزة على الموضة فأنتشرت الموديلات ذي الأكمام المنتفخة Puffy sleeves abayas، نسقي العباية البيضاء المطبعة بالأسود معتوب أبيض وبنطال أسود وأعتمري طرحة سوداء وأحملي حقيبة صغيرة شفافة.

 


 

 

 

عبايات بيضاء موضة الموسم لإطلالة ملائكية

 

حققت العبايات البيضاء رواجًا كبيرًا هذا الموسم وطغت عليها القصات البسيطة المعتمده على الخامات الناعمة،على طريقة دلال الدوب نسقي العباية المزينة بالكشاكش مع فستان بيج وطرحة بيضاء فقط استبدلي الحذاء المدبب بسنيكرز أبيض مريح لإطلالات النهار.


ارتدي العبايات القطنية والكتان مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز بيج مستقيم القصة بحواف غير مشذبه لإطلالة تواكبين بها أحدث صيحات الموضة وتممي اللوك بحذاء أبيض بكعب عريض وحقيبة كتف بيضاء.

 


 

 

 

عبايات ملونة بألوان الباستيل لأناقة الشابات

 

تبقى العبايات بالألوان الباستيلية متربعة على عرش الموضة وتناسب الشابات الصغيرات لا سيما القطع الوردية البودر والتي يمكن تنسيقها مع تيشيرت أبيض والبناطيل الجينز الفاتحة خاصة الموديلات الـ Slouchy الرائجة.


جربي تنسيق العبايات الزرقاء الفاتحة Baby blue abayas مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض وسنيكرز بيضاء أو بيج واحملي حقيبة ظهر نيود.

 

 

أضف تعليقا