أحمر شفاه جديد من Dior

هناك شعور بالتجدد وبالانبهار الدائم بجمال المرأة، لذا قدمت  Dior في عام 2015 تركيبة متطورة لأحمر الشفاه الجديد :Dior Addict lipstick إنه أول أحمر شفاه تقدمه Dior  مزود بنواه من الجل المرطب  التي تعطي تأثير الجل اللامع في الطبقة الخارجية . وتظهر النجمة Jennifer Lawrence بأنوثتها الطاغية وشخصيتها القوية المشاغبة المتألقة لتجسد موقف أحمر الشفاه الأصلي Dior Addict ذو الألوان الزاهية الجديدة.

 

 

 
 

يكشف Peter Philips المدير الإبداعي لمكياج Dior في عام 2016عن ملمع شفاه ساحر، ثوري، ومتألق ومحطم لكافة حدود الألوان، إنه أحمر الشفاه Dior Addict lipstick فائق اللمعان الجديد. مع تركيبةDior Addict المتطورة والجريئة والمستوحاة من ثقافة الأزياء والألوان المبتكرة المشهورة بها دار Dior لتضفي على Dior Addict طابع متفرد يمتاز بالمرح والجراءة والعصرية.             

 تقدم Dior جيل جديد من المُلمع المزود بتركيبة تملأ الشفاه وترطبها وتمنحها اللمعان بدون أن تترك أي لزوجة على الشفاه وذلك بفضل تلك التركيبة التي راعت احتياجات كل امرأة. تضم علبة أحمر الشفاه Dior Addict lipstick على 18 لون مفعم بالعاطفة وحب الحياة، فيضفي تألق جديد إلى الشفاه ليمنحها لمعاناً ليس له مثيل بالإضافة إلى تأثير Dior الفريد الذي يتميز باللون المتلألئ النقي.

 

إنه مستحضر رائد سهل الاستخدام

 يحتوي على تركيبة سائلة مع أقصى درجات اللمعان وعدم اللزوجة لتعزز بشكل واضح من حجم الشفاه بشكل طبيعي وتجعلها رطبة...

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج