أحمر شفاه "استي لودر" لصيف 2015

 تمت إعادة تخيل مجموعتنا من أحمر الشفاه Pure Color Envy Sculpting Lipstick لتمنحك لمسة نهائية أكثر لمعاناً وشفافيةً. تحدد. ترطب. تضيء. وهو أكثر من مجرد أحمر شفاه، إن هذا الإحساس الجديد من اللون، الترطيب واللمعان يحيط بالشفاه بلون مضيء لا يحتاج إلى جهد ويضفي بعداً لفم أكثر امتلاءً ونحتاً. ترف خالص للشفاه ضمن تصميم جديد أملس- يتم إغلاقه بطقة واحدة.

 

التحديد

بتمريرة واحدة فقط، يتم تحديدالشفاه بطبقة متجانسة من اللون الرائع المفعم بالحيوية بلمسة نهائية فائقة اللمعان تنساب بسلاسة وتبقى بلونها الأصلي لساعات. من الإصبع إلى الشفاه، صبغيات لونية متعددة الأوجه تضفي شكلاً، تحديداً وكثافةً. إسقاط وتركيز لوني مذهل، إضافةً إلى لمعان من كل الأبعاد يغلف الشفاه للحصول على فم ممتلئ، جميل وجذاب.

 

الترطيب

التركيبة الفاخرة الذائبة تعانق الشفاه بملمس مريح كريمي، صقيل ومترف. تركيبة عصرية متفردة تغلف الشفاه بترطيب يدوم طويلاً. تطرح مركب Time Release Encapsulated Moisture الجديد والاستثنائي مع كريات الهاليورونيك الجزيئية التي تساعد على زيادة قدرة الشفاه على جذب، وأسر وحفظ الترطيب. يبدو ملمس الشفاه أنعم، أكثر صقلاً ومرونةً.

 

الإضاءة

هذه اللوحه فائقة الأناقة التي تضم 16 لون أنثوي جميل تملك قوة تحديد كل انحناءة للشفاه. مجموعة ألوان مضيئة تتدرج باختلاف بسيط فيما بينها مع موجات من الألوان المشرقة التي تتضمن درجات الألوان الطبيعية الرقيقة، المرجانية الآسرة، الوردية الأنيقة والتوتية المذهلة. جميعها تقدم تعابير شفاه محددة تتدرج من المظهر الناعم إلى مظهر متألق ناعم.

 

الأسلوب

مستوحى من الهندسة العصرية، تصميمها الخارجي الجديد المميز قوي جداً ولكن أنثوي. خطوطه عصرية، مع خيال أنيق أملس. هذه الألوان هي انعكاس لألوان Estée Lauder البحرية والذهبية الاستثنائية، بينما تعبر اللوحات الذهبية عند نهاية كل أصبع والدرجات الذهبية من الداخل عن تألق الماركة وأسلوبها العصري. طريقة الإغلاق المغناطيسية المبتكرة تحكم إغلاق الإصبع تماماً في مكانه وشكله المتطور الانسيابي يجعل من أحمر الشفاه هذا فائق الأناقة والترف.

يتوفر: Pure Color Envy Sculpting Lipstick الجديد على كاونترات Estée Lauder ابتداءً من يوليو 2015

 

 

أضف تعليقا