أحمر شفاه صيف 2015 بلون المرجان

أحمر اشفاه باللون المرجاني يأسر سحر غروب الشمس وأجواء صيف 2015 الملتهبة. برز حاضراً بقوة على منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2015 وضمن ألوان حمرة الشفاه الأكثر تأثيراً لهذا الموسم.

 

 

للمرجان قوانينه التي وإن اتبعتها منحت وجهك الإشراق والتوّهج الصيفي الساحر.

 

-  يبرز اللون المرجاني الأحمر تألّق البشرة السمراء، فهو يضيء البشرة الكامدة ويبطل اللون الرمادي الذي قد يبرز في هذه الفئة.

 

- يستحسن اختيار أحمر شفاه بالصيغة الناشفة فهو يدوم أكثر من الأنواع الأخرى.

- للتمتع بلون متجانس وشفاه نديّة، يستحسن الاهتمام بمنطقة الشفتين عبر التقشير الخفيف واستخدام المراهم المرطبة.

 

- إحرصي على إبراز قسمات الوجه بنبل وأناقة وتجنّبي إثقاله بالمساحيق، وعند استخدام اللون المرجاني لإبراز الشفتين، من المفضل الإكتفاء بوضع الآي لاينر على الجفنين والتركيز على صقل البشرة بكريم أساس مطابق للون بشرتك، لتبدو مخملية ناعمة وخالية من الشوائب.

 

إقرئي أيضاً: طريقة اختيار أحمر شفاه ياقوتي

 

- اختاري قلماً محدداً للشفتين، مطابقاً للون أحمر الشفاه؛ ثم باشري برسم الشفّة العليا من الوسط باتجاه الزوايا الخارجيّة ثم كرّري الخطوة بالنسبة للشفة السفلى.

 

- أضيفي قليلا من الملمّع في وسط الفم لإضافة حجم الشفتين، ذلك لجذب الضوء والإيحاء بإضافة الحجم إليهما.

 

- لتثبيت الحمرة ربّتي بواسطة محرمة ورقيّة الشفتين أو مرّري بخفّة مطلقة بواسطة فرشاة كبيرة قليل من البودرة الحرّة.

 

- اعمدي الى توزيع الحمرة من الوسط بواسطة  فرشاة خاصة بأحمر الشفاه ، باتجاه الزوايا الخارجيّة.  إذ أنّ استخدام الفرشاة كفيل بتعزيز كثافة اللون. ادمجي اللون جيّداً حتى تختفي حدود قلم التحديد.

نصيحة

لشفاه ناعمة مرّري  مكعّباً من السكّر على الشفاه المبللة، فهو غنيّ بأحماض الفاكهة المعروفة بقدرتها على إزالة الخلايا الميتة وتسريع تجدّدها.

أضف تعليقا