تنسيق بنطلون بوي فريند للمحجبات من وحي الفاشينيستا

  •  

    يعد بنطلون البوي فريند من أبرز تصاميم السراويل الرائجة، ويتمتع بالعصرية، ولذلك تفضله كثير من الفتيات اللاتي تواكبن الموضة  في النهار للحصول على لوك كاجوال عملي. وسوف نعرفك على تنسيقات بنطلون بوي فريند للمحجبات من وحي الفاشينيستا.

     

    اقرئي أيضا : البنطلون الواسع أناقة واحتشام للمحجبات

     

     

    تنسيق بنطلون بوي فريند للمحجبات من وحي بنين ستارز

     

     

     

    يمكنك تنسيق بنطلون بوي فريند للمحجباتعلى طريقة الفاشينيستا بنين ستارز، والتي اعتمدته مع توب أسود بأكمام طويلة وبقبة V تكسبها طولاً ونحافة.

     

    تنسيق بنطلون بوي فريند للمحجبات من وحي مايا ماجد

     

    أحصلي على إطلالة تجمع بين العصرية والاحتشام مثل الفاشينيستا مايا ماجد، والتي نسقت بنطلون بوي فريند مع سترة طويلة مفتوحة من الأمام وتوب أسود، واختارت مايا الجينز الرائج الذي يجمع بين لونين.

     

     

    وفي إطلالة أخرى، اختارت بنطلون البوي فريند المزين بطبعات الأميرات مع تي شيرت أبيض بأكمام قصيرة، والذي يمكنك أن تعتمدي معه سترة بأكمام طويلة مفتوحة من الأمام ليناسبك مع الحجاب.

     

     

     

     

    تنسيق بنطلون بوي فريند للمحجبات من وحي نارين بيوتي

     

     

     

    اختارت نارين بيوتي بنطلون بوي فريند مع توب أسود وقميص مربعات مفتوحة، وهي صيحة مميزة تناسب المحجبات، كما اعتمدت نفس الصيحة الفاشينيستا نور ستارز والتي اختارت توب أسود وقميص مربعات أحمر مع بنطلون بوي فريند.

     

    تنسيق بنطلون بوي فريند للمحجبات من وحي ريم السويدي

     

     

     

     

    ظهرت الفاشينيستا ريم السويدي بأكثر من تنسيق بنطلون بوي فريند للمحجبات، سواء مع البليزر الأسود أو الوردي، ويمكنك اعتماد هذه الصيحة للحصول على إطلالة أنيقة تجمع بين الطابع الرسمي والعصري.

     

     

     

     

     

    أضف تعليقا