بالفيديو: أسهل الطرق لتصحيح قسمات الوجه بالكونتور والشريط اللاصق

يساعد المكياج على ابراز أجمل قسمات الوجه شرط اختيار وتطبيق المستحضرات بالشكل الصحيح. وتشكل عملية وضع كريم الاساس صعوبة بالنسبة للعديد من الفتيات. فعلى كريم الاساس أن يكون مطابقا للون بشرتك، ومن المفضل أن لا يكون ملحوظا بل على العكس شفافا وناعما من دون أي عيب على مستوى التشققات أو الحفر. ولابراز جمال عينيك تقنيات وحيل تمكنك من السيطرة على الأدوات والتمتع بمكياج عيون جذاب.

طريقة تطبيق كريم الأساس

وضع كريم الاساس على بشرة جافة يعتبر من اكبر الاخطاء، لانها سوف تبدو مشققة وبغيظة، لذلك ننصح بتحضير البشرة قبل ذلك، عبر وضع تركيبة بتاثير لامع تحتوي على مرطب مما سيجعل بشرتك تبدو  مشرقة.

الترطيب

رطبي بشرتك قبل اي خطوة من اجل الحصول على مكياج سلس وناعم. قومي بتدليك المرطب او زيت الوجه كل صباح من اجل الحصول على قاعدة اساسية جميلة.

المزج

يعد المزج أهم خطوة في عملية صقل الوجه خصوصا عند تطبيق الكونتور. احسني دمج الحدود بين مختلف تدرجات كريمات الأساس لتبدو بشرتك متجانسة ولا وجود لخطوط ظاهرة تحدد معالم الوجه بقسوة.

شاهدي الطريقة بالفيديو

نصيحة

المهم جدا أن تفحصي مكياجك في الضوء الطبيعي لان في بعض الاحيان يمكن لضوء الغرفة او الحمام ان يكون مغشا او خافتا وتصعب عندها عملية التحقق من الميكاج وكريم الاساس. لذلك إن كان لديك ضوء طبيعي في المنزل ننصحك بانهاء اللمسات الاخيرة والتحقق من أن كافة الالوان متلائمة والمزيج ناجحا.

مكياج العيون

إذا كنت تريدين إبراز عينيك، يساعد رسم الآيلاينر على تحديد العين وتصحيح شكلها.

- عندما تضعين خط الايلاينر، استخدمي الشريط اللاصق او السكوتش من اجل أن تحدديه في الطرف وتحصلي على الطول الذي تبغينه بطريقة تساعدك على اعطاء مساحة اكثر لعينك.

-  ننصحك دوما باستخدام الوان من نفس التدرجات ولتكن ناعمة ومائلة الى البني والبيج، ابتعدي بقدر الامكان عن الاسود. وضعي تلك الفاتحة في زاوية العين الداخلية وتدرجي بالاغمق نحو الخارج.

شاهدي الطريقة بالفيديو

 

طريقة لرسم الآيلاينر بمساعدة لصقات جاهزة

 

A video posted by Nicole Tanneberg (@nicoletanneberg) on

 

 

طريقة تركيب الرموش الاصطناعية

 

اقرئي ايضا

بالفيديو: طريقة عمل كونتور سريع لابراز جمال الخدين

بالفيديو: طريقة رسم الحواجب والايلاينر لنظرة أكثر اتساعا

بالفيديو وبالخطوات: طرق لوضع مكياج عيون بحسب شكل العين  

بالفيديو وبالصور: طريقة عمل مكياج وشعر ريترو في خطوات سهلة

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج