عبايات سوداء للممتلئات موضة صيف 2021

 

 

امتلأت  مجموعات 2021 بـموديلات  عبايات تناسب صاحبات القوام الممتلئ نرصدها لكِ في صورة، شاهديها واختاري منها ما يساعدك في إخفاء جميع عيوب الجسم.

 

 

اقرئي أيضا : أبرز موديلات عبايات سوداء لصيف 2021 من أشهر الماركات

 

 


 

 

 

عبايات سوداء مطرزة بالطول آخر موضة

 

تأتي موضة العبايات السوداء المطرزة بالطول في صالح الممتلئات حيث تساعد في إطالة القامة وبالتالي الظهور بشكل أنحف، أحببنا العباية المطرزة على أحد الجانبين من عند الأكتاف وصولًا إلى الركبة من توقيع ماركة أناتومي Anatomi والتي نسقت مع فستان من نفس طولها وصندال من دون إبزيم.


أعجبتنا أيضًا العباية المطرزة من عند الياقة للحافة من توقيع ماركة لوزان Louzan.

 

 


 

 

 

عبايات سوداء ساده موضة صيف 2021

 

شقت العبايات السوداء السادة طريقها إلى مجموعات 2021 وهى من القطع المناسبة للقوام الممتلئ حيث تساهم في إخفاء عيوبه وتنحيفه،نرشح لكِ العباية الواسعة من توقيع Leenaz وننصحك بتنسيقها مع فستان رمادي ساده وحذاء كاكي على طريقة العارضة.


بإمكانك أيضًا الإستعانة بالعباية الشيفون من توقيع حصة الفلاسي Hessa Al Falasi وتنسيقها مع توب وبنطال واسع باللون الأسود.

 


 

 

 

عبايات سوداء بياقة V Neck موضة الموسم

 

تناسب العبايات السوداء المصممة بياقة V Neck الممتلئات لا سيما ذوات القامة على شكل التفاحة حيث تساعد في إطالة الرقبة وتنحيف منطقة الصدر، تألقت عارضة دار موزان Mauzan بعباية مطرزة في القسم السفلي منها، فيما ظهرت عارضة ماركة لوزان بعباية طويلة A Line مزينة بتطريز بسيط.

 

 


 

 

عبايات بياقة دائرية أو تطريز على الياقات

 

لم تغب العبايات السوداء ذي الياقات الدائرية عن مجموعات 2021 وتخدم إطلالات صاحبات القوام الكمثري كذلك العبايات ذي الياقات العريضة المطرزة، تجدين أجمل التصاميم لدى أناتومي Anatomi ووعد ديزاينز Waad Designs.

أضف تعليقا