عبايات سوداء موضة 2021 ليوم الأم تخفي عيوب الجسم

اقترب يوم الأم ولا بد أن تستعدي له بأجمل الإطلالات وتأتي العباية السوداء على أول لائحة الخيارات المثالية التي ستؤمن لكِ اطلالة شرقية محتشمة وأنيقة.


شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

 

 

اقرئي أيضا : عبايات سوداء مفتوحة موضة 2021 تخفي عيوب الجسم

 


عبايات سوداء للقصيرات موضة 2021

 

 انتشرت هذا الموسم موضة العبايات السوداء المطرزة بالطول والتي تُظهر القامة بشكل أطول وأنحف، أحببنا العبايه المحبوكة بتطريز لامع من مجموعة ماركة أناتومي Anatomi.


على القصيرات أيضًا إختيار العبايات السوداء التي ينتهي طولها عند الكاحل أو تعلوه ببضع السنتيمترات ولا تتخطاه حتى لا يبدون بقامة أقصر. 

 

 

 

عبايات سوداء للنحيفات آخر موضة

 

كالعادة حظيت النحيفات بالنصيب الأكبر من العبايات السوداء هذا الموسم خاصة بتوفر موديلات مزينة بالطبعات العادية أو البارزة من نفس لون العبايه مثل القطع التي جمعناها لكِ من مجموعات Koraar ولوزان Louzan وهانيه البريكان Hania Abayas.

 

 

 

عبايات سوداء للقوام الكمثري موضة الموسم

 

اذا كنت تملكين قوام على شكل الكمثرى نحيفة الصدر والخصر وممتلئه عند منطقة الفخذين والأرداف ننصحك بإختيار العبايات التي يتركز التطريز في القسم العلوي منها كما في الموديل الموقع من Al Mraikn أو المصممة بياقات عريضة مثل عباية بلانك Blanc.


كما يمكنك إختيار عباية سوداء سادة وتنسيقها مع وشاح أو طرحة سوداء مطرزة أو مطبعة كما الموديل الذي رصدناها لدى Des Farah لتبعدي النظر عن الجزء الممتلئ من الجسم. 

 

 


عبايات للقوام التفاحة من مجموعات 2021

 

بالنظر إلى مجموعات 2021 لاحظنا توفر عدد من الموديلات التي يتركز التطريز بها حول منطقة الساقين الأمر الذي يصب في صالح ذوات القامة على شكل التفاحة، ستعجبك العبايه المزينة بقصاصات من نفس اللون من توقيع أناتومي Anatomi والعبايه المصممة بأشكال مفرغة من توقيع لوزان Louzan.

 

 

أضف تعليقا