عبايات سوداء لرمضان 2021 لإطلالات العمل

استعدي لإطلالات العمل خلال شهر رمضان الفضيل بأجمل موديلات العبايات السوداء وتعرفي على أحدث القطع التي أدرجها المصممون ضمن مجموعات 2021 وطرق تنسيقها بشكل مرتب وأنيق.

 

اقرئي أيضا : أبرز ألوان عبايات رمضان 2021 ونصائح تنسيقها

 


عبايات سوداء بتفاصيل ملونة موضة الموسم

 

انتشرت هذا العام موضة العبايات السوداء المصممة في جزء منها بلون آخر، قدمت ماركة Leenaz عباية رائعة التصميم مصممة في القسم السفلي لأحد جانبيها بإحدى درجات البيج ومطرزة في الجانب الآخر بالخيوط البيج، نسقيها مع توب أسود وجينز واسع قصير وحذاء Mary Jane الأسود.


أحببنا المزج بين الأسود والرمادي في عباية إس إتش كولكشن SH Collection حيث زين التصميم بياقات عريضة وأطراف أكمام على شكل الجرس مؤلفة من طبقتين باللون الرمادي، نسقي هذا الموديل مع فستان أسود قصير وصندال أبيض.

 


 

 

عبايات سوداء مزينة بأزرار لإطلالة عصرية 

 

استحوذت العبايات السوداء المزينة بأزرار على إهتمام المصممين، تألقت عارضة ماركة بليتش Bleach بتصميم عصري أشبه بالمعطف زين بأزارا على الجهتين وتميز بالأكمام القصيرة، نسقيه على طريقتها مع توب بلون الكاكاو طويل الأكمام عالي الياقة وبنطال واسع الأرجل من نفس اللون وانتعلي حذاء باللون الأحمر.


زينت ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique العبايه السوداء بأزرار رمادية على الأكمام تناغمت مع الجزء المطوي من أطرافها، جربي تنسيق هذا التصميم مع فستان رمادي واسع وصندال باللون الأسود.

 

 

 

عبايات سوداء مزينة بكسرات آخر موضة

 

حضرت العبايات السوداء المزينة بالكسرات في مجموعات 2021 وهى من القطع التي تناسب لوكات المكتب اذا ما أحسن تنسيقها، من جهتنا نرشح لكِ العباية التي تجمع بين اللونين الأسود والأبيض من توقيع Designers Empire وننصحك بتنسيقها مع توب أسود وبنطال أسود قصير وصندال نيود بكعب عالي رفيع.


زينت ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique العباية السوداء بجيب كبير تحته عدد من الكسرات الناعمة، تصميم راقي تميز بأساور القميص ما يرشحه لإطلالات العمل.

 

 

 

عبايات سوداء سادة موضة 2021

 

عند الحديث عن الستايلات التي تناسب العمل لا بد أن تذكر العبايات السوداء السادة الخالية من التطريز، رصدنا لدى ماركة FJ Design تصميم أنيق مخرم من الأمام، كما أعجبتنا العباية المزينة بأربطة على إحدى الجانبين من مجموعة نور ذا ليبل Noor the Label.

 

 

أضف تعليقا