حياة الفهد تكشف تفاصيل آخر حلقات "مارغريت" وترد على اتهامها بتقليد الملكة إليزابيث

 

 

كشفت الفنانة الكويتية حياة الفهد، عن مفاجآت الحلقات النهاية من مسلسل مارغريت، والذى يعرض الآن ضمن موسم دراما رمضان 2021.

وقالت حياة الفهد خلال مداخلة عبر سكايب ببرنامج "mbc trending": إن الجميع يتساءل عن شخصية مارغريت هل هى طيبة أم شريرة ومجرمة، فهى فى النهاية إنسانة لديها مشاعر مختلطة، مشيرة إلى أن الحلقات النهائية تحمل مفاجآت مثيرة ومؤثرة لا يتوقعها أحد.

وأكدت أنها لم تتدخل فى تعديل النص الأصلى، لكن كل ما كان يهمها هو التركيز على الشخصية ذاتها، وإيضاح طبيعة الثقافة والعادات الإنجليزية الصارمة والتى تتشابة إلى حد كبير مع العادات الكويتية.

وكشفت حياة الفهد خلال لقائها التليفزيونى، عن كواليس تحضيرها لعمل جديد، قائلة: "يجرى الآن الحديث عن تحضيراته واختيار الشخصيات حيث اجتمع يوميًا مع كاتب العمل لقراءة وفهم الخطوط العريضة، مؤكدة على أنها حريصة على سماع ردود الأفعال حول أعمالها سواء بالمدح أو النقد، وأنها تهتم بكل الملاحظات التى تأتى إليها، وتحترم النقد البناء".

ومن ناحية أخرى علقت الفنانة الكويتية حياة الفهد على اتهامها بتقليد الملكة إليزابيث الثانية، قائلة: "كثيرون يقولون إنني قلدت الملكة إليزابيث.. أنا ما قلدتها.. لكن يمكن طولي وعرض جسمي والملابس الأنيقة جعلت هناك تشابهًا بيننا"، مضيفة أنها عاشقة لبريطانيا والبريطانيين، وأن تحضير شخصية مارغريت استغرق منها وقتًا طويلًا".

وأعربت عن سعادتها البالغة بردود الفعل الإيجابية على هذا العمل، مشيرة إلى أنه نجح بتصدر التريند لفترات طويلة، مؤكدة أن السبب وراء ذلك هو تقديم عمل مختلف وجديد عن غيره من المعروض على الشاشات.

يذكر أن مسلسل مارغريت يضم مجموعة من النجوم والفنانين ،  منهم حسن البلام، سعاد علي، نور العراقية، حمد العُماني، بشار الشطبي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم، وهو من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني.

وتلعب حياة الفهد شخصية دور سيدة أرستقراطية من أصول عربية وبريطانية، في مسلسلها الجديد "مارغريت".

ويركز المسلسل على التقارب بين الثقافتين العربية والبريطانية، من خلال شخصية السيدة الصارمة "مارغريت" التي مزجت التقاليد الغربية بالعربية، لتواجه من خلالها عددًا من الصراعات التي يضمها هذا العمل.

 

 

أضف تعليقا