ديكور منزل حياة الفهد .. شرقي بامتياز

تعيش الفنانة الكويتية حياة الفهد، بطلة مسلسل حدود الشر في رمضان 2019، في منزل تغلب على ديكوره لمسات شرقية، تعطيه قدراً من الفخامة والرقي. فإذا كنت ترغبين في عمل بعض التغييرات المميزة على ديكور منزلك بحيث تضيفين له بعض اللمسات الشرقية اللافتة، يمكنك أن تستوحي من ذوق حياة الفهد في ديكور منزلها.

 

الخط العربي في التحف


من أهم العناصر الشرقية الأصيلة التي يمكنك ملاحظتها في منزل حياة الفهد، هو الخط العربي الذي لوحظ في عدد من التحف المعروض، ما أعطاها قدراً من الفخامة والتميّز، لا سيما قطع الأثاث المزخرفة بهذا الخطّ، وبأشكاله المختلفة،من النسخ والرقعة والديواني والكوفي وغيرها من الخطوط التي تبرز الفلكور العربي.

 

منزل حياة الفهد

ورق جدران أحمر


يوفّر ورق الجدران عادة تصاميم مميّزة بوحي من الطبيعة وغيرها، لكنّ الأسلوب العصري ينطوي على استخدام صورة واحدة متجانسة تضم تفاصيل بسيطة وبألوان جذابة. وقد لجأت حياة الفهد إلى وضع ورق جدران باللون الأحمر لتعطي مساحة من الراحة.

 

 

غرفة الطعام


جعلت حياة الفهد من غرفة الطعام باللون البني والأحمر لتكون ملاذاً للراحة لها ولضيوفها. كما أنّها تملك سحراً خاصّا بوجود طقم من الكراسي ذات الذراعين باللون الأخضر، وخلفها جدران باللون الأبيض مع لوحات انتشرت بشكل كبير وراءها.
وتعمل الفنانة الكويتية على إجراء مقابلاتها الصحفية في كثير من الأحيان في منزلها، كونها تمتلك أكثر من صالون واحد فيه، وتسعى إلى جعل الجمهور يشاهد ما تملكه من مقتنيات، بالإضافة إلى الجوائز التي تحمل اسمها وتمتلكها.

 

منزل حياة الفهد

فيديو:

 

أضف تعليقا